خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مغردو تويتر يهنئون ثريا الدغيدي بلقب هداف بطولة أفريقيا للسلة: بـ100 راجل

الإثنين، 19 أغسطس 2019 02:39 م
مغردو تويتر يهنئون ثريا الدغيدي بلقب هداف بطولة أفريقيا للسلة: بـ100 راجل ثريا الدغيدي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على تهنئة اللاعبة المصرية "ثريا الدغيدي"، الفائزة بلقب هداف بطولة إفريقيا، التى استضافتها السنغال مؤخرا، برصيد 85 نقطة.

وسجلت ثريا الدغيدي في النسخة الحالية من بطولة أمم إفريقيا 78 نقطة (قبل مباراة النهائي المقرر لها أمس الأحد) بمعدل 14.2 نقطة في المباراة أعلى من أي لاعبة أخرى في البطولة.

وجاءت التعليقات كالتالي: " اوعى تخلي فرحتك بكأس العالم لليد تنسيك ان المصرية ثريا الدغيدى اخدت هدافة كرة السلة فى بطولة السنغال"، فيما قال مدون آخر :" كان عندنا زمان نجمة اسمها تهاني طوسون في الكرة الطائرة، وحاليا يبدو أن ثريا الدغيدي تسير في الطريق نفسه وتخطف الأضواء في كرة السلة".

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">ثريا الدغيدي ماشاء الله حاجه تشرف. براڤو 👏 <a href="https://t.co/gQIBFivYiu">https://t.co/gQIBFivYiu</a></p>&mdash; Mostafa (@MostafaElzeidi) <a href="https://twitter.com/MostafaElzeidi/status/1162843519238774789?ref_src=twsrc%5Etfw">August 17, 2019</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

 

فيما قال مغردون أخرون : "ثريا الدغيدي مجهود جبار جدا تستحق أن تكون افضل رياضية فى مصر هذا العام ، 23 نقطه فى ماتش الكاميرون من لحظات تأهل بيهم مصر لربع النهائي امام موزمبيق بالفعل بنت ب 100 لاعب من المتحرشين بتوع كرة القدم براڤو ثريا انتي وكل اللاعبات الي معاكي".

وكان المنتخب المصرى، حقق المركز السابع فى ترتيب مراكز البطولة، بعد الفوز على نظيره منتخب كوت دى فوار، بنتيجة  62-58 فى مباريات تحديد المركزين السابع والثامن، فيما حقق المنتخب النيجيرى لقب البطولة بالفوز على نظيره السنغالى 60 - 55 فى المباراة النهائية.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة