خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح يوجه رسالة إلى رئيس اتحاد الكرة القادم عبر CNN

الإثنين، 19 أغسطس 2019 05:51 م
محمد صلاح يوجه رسالة إلى رئيس اتحاد الكرة القادم عبر CNN محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى عن حدوث تغييرات فى المعسكرات المقبلة لمنتخب "الفراعنة"، بعد رحيل اتحاد الكرة السابق عقب الخروج المبكر من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو الماضيين.

وخسر منتخب مصر أمام جنوب أفريقيا بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بإستاد القاهرة، ليودع بطولة كأس الأمم الأفريقية من دور الـ 16.

وقال محمد صلاح فى تصريحات لشبكة "CNN" الإخبارية: "يجب على الرئيس القادم لاتحاد الكرة أن يجرى عملية الإصلاح، لكى لا يتكرر ما حدث فى المعسكرات السابقة".

أضاف لاعب ليفربول الإنجليزي: "اللاعبون لم يكن سعداء بما كان يحدث فى المعسكرات السابقة لمنتخب مصر، بصفتى لاعبًا فى المنتخب الوطنى أؤكد أن الأمور داخل فندق إقامة منتخب مصر خلال منافسات كأس أمم أفريقيا 2019 لم تكن على ما يرام".

تابع: "عندما كنت أتحدث مع مسئولى اتحاد الكرة السابق عن سلبيات المعسكرات، كنت أتحدث باسم جميع اللاعبين وليس لشخصى فقط، كنت أتحدث لتحقيق شيئًا للمنتخب، من أجل تقديم المزيد للفريق، كنت أسعى لتوفير كل المقومات التى تمنح الفرصة أمام اللاعبين لتقيدم أفضل ما لديهم وليس لاستعراض العضلات حسبما كانوا يتحدثون".

وأوضح محمد صلاح أن لاعبى منتخب مصر كانوا يطالبونه بالحديث مع مسئولى اتحاد الكرة السابق، من أجل معالجة السلبيات التى كانت تظهر دومًا فى معسكرات المنتخب الوطني.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة