خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كلوب عن مثلث ليفربول المرعب: "أحمد الله أنهم معنا"

الإثنين، 19 أغسطس 2019 11:50 ص
كلوب عن مثلث ليفربول المرعب: "أحمد الله أنهم معنا" مثلث ليفربول فيرمينو وماني ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى المثلث الهجومى لنادي ليفربول، الذى يضم محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو، بإشادة يورجن كلوب المدير الفني للفريق.

وحقق ليفربول بداية رائعة لموسمه الجديد بالحصول على بطولة كأس السوبر الأوروبى للمرة الرابعة فى تاريخه، والفوز على نورويتش سيتى وساوثهامبتون فى مستهل مشواره بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادي ليفربول، "أحمد الله على أن ليفربول يمتلك هذا الثلاثى الرائع الذى لديه القدرة على صناعة الفارق مع الفريق".

وأضاف المدير الفنى لنادى ليفربول، "نمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين، لكن لم أمتلك لاعبين من الطراز العالمى مثل محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو من قبل، أنهم رائعون حقاً".

جدير بالذكر أن محمد صلاح احتل المركز الثالث في قائمة ملوك التهديف بأول 50 مباراة فى مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح 35 هدفاً في أول 50 مباراة خاضها في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بقميص ناديا تشيلسي وليفربول.

وتفوق محمد صلاح على كيفن مارك فيليبس مهاجم ليستر سيتي وكريستال بالاس المعتزل، وفرناندو توريس نجم ليفربول المعتزل، والجابوني أوباميانج مهاجم أرسنال.

وفيما يلي قائمة بأكثر اللاعبين تهديفاً في أول 50 مباراة لهم في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، الان شيرار 41 هدفاً، أندي كول 41 هدفاً، محمد صلاح 35 هدفاً، كيفين فيليبس 34 هدفاً، فرناندو توريس 33 هدفاً، أوباميانج 33 هدفاً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة