أكرم القصاص

كاريكاتير التايمز يرصد اختلاف وجهات النظر بين بريكست "جونسون" وحكومته

الإثنين، 19 أغسطس 2019 12:36 م
كاريكاتير التايمز يرصد اختلاف وجهات النظر بين بريكست "جونسون" وحكومته كاريكاتير التايمز
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى كاريكاتير صحيفة "التايمز" البريطانية الضوء على الاختلاف الكبير فى وجهات النظر بين رئيس الوزراء البريطانى، بوريس جونسون وحكومته فيما يتعلق بالخروج من الاتحاد الأوروبى دون اتفاق، وذلك بعد تسريب وثيقة خطيرة تكشف أضرار الخروج دون صفقة وكيف سيتسبب فى نقص الدواء والأغذية والبنزين. 
 
كاريكاتير
كاريكاتير
 
ويظهر فى كاريكاتير "التايمز" بوريس جونسون وهو يرسم صورة وردية لتداعيات الخروج، لكنها تبدو غير واقعية، بينما يظهر فى الجانب الآخر من الصورة توقعات "داونينج ستريت" فى ضوء الوثائق المسربة وكيف ستتسبب فى نقص الدواء والأغذية وسوء وضع الحدود الأيرلندية. 
 
وأعربت رئاسة الوزراء البريطانية عن غضبها إزاء تسرب وثيقة رسمية تتنبأ بأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بدون صفقة سيؤدي إلى نقص في الغذاء والدواء والبنزين ، حيث ألقت المصادر فى "داونينج ستريت"  باللوم على وزير سابق عدائي عازم على تخريب رحلة بوريس جونسون لرؤية قادة الاتحاد الأوروبي هذا الأسبوع.
 
وتقول الوثيقة المسربة ، أن السيناريو الأكثر ترجيحًا هو التأخير الشديد لإمدادات الأدوية ونقص بعض الأطعمة الطازجة ، بالإضافة إلى ارتفاع الأسعار ، إذا كان هناك خروج لبريطانيا من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة