خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فى اليوم العالمى للتصوير.. قراء "اليوم السابع" يستجيبون للمبادرة.. القطط تحتل المركز الأول.. صور الغروب بالمركز الثانى.. الحرمين وبرج الساعة فى القائمة.. وطفلة مصرية تزين شاطئ أبو ظبى

الإثنين، 19 أغسطس 2019 11:16 م
فى اليوم العالمى للتصوير.. قراء "اليوم السابع" يستجيبون للمبادرة.. القطط تحتل المركز الأول.. صور الغروب بالمركز الثانى.. الحرمين وبرج الساعة فى القائمة.. وطفلة مصرية تزين شاطئ أبو ظبى قراء "اليوم السابع" يستجيبون للمبادرة
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت "صحافة المواطن" اليوم مبادرة لمشاركة القراء بأجمل صورهم التى يحتفظون بها على هواتفهم، وتفاعل القراء مع المبادرة واحتلت القطط المركز الأول من الصور المرسلة بينما جاء منظر الغروب وصور الأبناء فى المركز الثانى، ثم المزارات الدينية والسياحية والمناظر الطبيعية.

قارئ يشارك بصورة لقطة ترضع صغارها تحت الطبلية
 

فى اليوم العالمى للتصوير شارك أحد قراء "اليوم السابع" صحافة المواطن بصورة لقطة ترضع صغارها تحت الطبلية، وعلق القارئ على الصورة قائلاً: هذه الصورة ليست للبحر أو أى منظر طبيعي، ولكنها رغم بساطتها تحمل معني وطمأنينة للقطة التي تعيش في دار بسيطة في إحدى قرى المنوفية وهي ترضع أولادها الثلاثة أسفل الطبلية التى يأكل عليها أصحاب الدار في وقت واحد رابع يوم عيد الأضحى.. كل عام وأنتم بخير.

قطة ترضع أبنائها تحت الطبلية
قطة ترضع أبنائها تحت الطبلية

 

محمد يشارك بصورة للمسجد النبوى منذ 10 سنوات
 

بينما شارك القارئ محمد قايد صحافة المواطن بصورة للمسجد النبوى الشريف بالمدينة المنورة وعلق عليها: صورة للمسجد النبوي الشريف من  10 سنين صورتها بموبايل وكان فى بداية الموبايلات بكاميرا ورغم ضعف الكاميرا إلا أن الصورة فيها نور رغم إنه كان وقت المغرب وذكرى غالية للمدينة المنورة.

المسجد النبوى
المسجد النبوى

 

محمد يشارك بصورة للحجاج أثناء طواف الوداع
 

وشارك محمد ماجد صحافة المواطن بصورة للحجاج أثناء طواف الوداع وعلق عليها: عندما كنت في الحج من أحسن الحاجات اللي حصلتلي في حياتي مكنتش مصدق إني هحج كان إحساسا صعبا بس كان حلوًا جدًا، كانت الصورة مغرية الصراحة، كنت بصلي المغرب فشدت انتباهي أوي والصراحة طلعت حلوة جدًا وعجبتني أوي.

الحجاج أثناء طواف الوداع
الحجاج أثناء طواف الوداع

 

نيفين تشارك بصورة لبحر فاروق
 

وشاركت القارئة نيفين سلامة صحافة المواطن بصورة بحر فاروق وهو ترعة بين المحلة وطنطا بمحافظة الغربية، وعلقت عليها: كنت عند أخويا بنصطاد وبنشوى  لحمة وقعدنا طول النهار.

 

عبد الله يشارك بصورة الغروب فى جمصة
 

كما شارك القارئ عبد الله عادل بصورة للغروب فى جمصة وعلق على الصورة قائلاً: كنت فى غربة بعيدًا عن بيتي مهما كان المكان وجماله ميجيش حاجة فى بيتي وأمي، المشهد ده فكرني بحضن أمي ليا لما بتحتويني وبتحضني.

الغروب فى جمصة
الغروب فى جمصة

 

أحمد يشارك بصور ابنتيه: كانت أحلى أيام
 

أما الأطفال فقد ظهرت فى مشاركة القارئ أحمد عبد البديع صحافة المواطن بصور ابنتيه يارا ومنه، وعلق على الصور: تحمل هذه الصورة أحلى الذكريات لابنتى عندما كانا فى زيارة لى فى السعودية وأنا أشتاق إليهما كثيرًا الآن.

منه ويارا
منه ويارا

 

بسنت تشارك بصورة الغروب فى شرم الشيخ
 

وشاركت القارئة بسنت شاهين صحافة المواطن بصورة للغروب من شرم الشيخ وعلقت على الصورة: الصورة دى صورتها لمشهد الغروب فى شرم الشيخ وكنت فى سفرية مع أصحابى وكانت السبب إنى أفكر أحضر ماجستير والحمد لله أخدته.

الغروب فى شرم الشيخ
الغروب فى شرم الشيخ

 

حسين يشارك بصورة لطفلته من أحد شواطئ أبو ظبي
 

بينما شارك القارئ حسين المصري، صحافة المواطن بصورة لابنته ياسمين البالغة من العمر الآن 3 سنوات من أحد شواطئ أبو ظبى، وعلق عليها "أفضل اللحظات لما بلعب معاها".

عمر يشارك بصورة لبرج الساعة بمكة المكرمة
 

وشارك القارئ عمر أحمد محمد صحافة المواطن بصورة لبرج الساعة بمكة المكرمة وعلق عليها: أجمل الأوقات في صباح عيد الفطر 2019 قبل صلاة العيد في أكثر الأماكن راحة للنفس عند الكعبة في مكة المكرمة.

برج الساعة بمكة المكرمة
برج الساعة بمكة المكرمة

أشرف يشارك بصورتين لقطتين إحداهما تحتمى من البرد
 

أما  القارئ أشرف يوسف توفيق فشارك صحافة المواطن بصورتين لقطتين مختلفتين إحداهما لقطة تحتمى من البرد وتجلس على إطار سيارة، والأخرى تقف بثبات أمام السيارة ولا تخشى المارة ولا تهرب منهم.

القطة تحتمى من البرد
القطة تحتمى من البرد
القطة تقف بثبات ولا تخشى المارة
القطة تقف بثبات ولا تخشى المارة

 

أحمد يشارك بصورة لقط على دراجة بخارية
 

وأخيرًا شارك القارئ أحمد عبد الهادي محمد من أهالى مصر الجديدة صحافة المواطن بصورة لقطة على دراجة بخارية.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: هذه الصوره لقط بالشارع كان وكأنه أخذ وضع الاستعداد للتصوير فلم أفوت الفرصة.

القط على الدراجة البخارية
القط على الدراجة البخارية

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة