خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

طارق يحيى أحدثها .. أغرب 10 صور للمدربين فى الملاعب المصرية

الإثنين، 19 أغسطس 2019 03:00 ص
طارق يحيى أحدثها .. أغرب 10 صور للمدربين فى الملاعب المصرية طارق يحيى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جلس طارق يحيى المدير الفنى للزمالك، متَّكأ واضعًا "رجل على رجل" عقب إحراز فريقه الهدف السابع فى شباك ديكاداها الصومالى فى المباراة التى جمعتهما على استاد برج العرب، فى إطار منافسات ذهاب الدور التمهيدى لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

201908171153275327
 

يبدو أن المواقف الطريفة دائمًا ما تُصادف المدربين المصريين ، فى المواسم الأخيرة، قبل اللقاءات المهمة التى تطلب الكثير من التركيز والهدوء وقد رصدت العدسات بعض من المواقف الغريبة للمدربين سواء فى ملاعب التدريب أو أثناء المباريات، تعرض السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك لموقف طريف أثناء تواجده مع بعثة الفريق فى كينيا استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكينى اليوم فى الكونفدرالية.

يستعرض "اليوم السابع" أبرز المواقف الطريفة التى ظهر فيها مدربين الزمالك "أصحاب مزاج"

 

- جروس يُفاجئ الصحفيين بمؤتمر الزمالك بإعداد "الشاى"

فوجئ جروس بعدم وجود المسئول عن تحضير المشروبات الساخنة وعدم وجود تلك المشروبات خلال المؤتمر الصحفى لمباراة الزمالك وجورماهيا، وقام بمداعبة الحاضرين من صحفيين ووسائل إعلام قبل توليه تحضير المشروبات بنفسه رافعا شعار "اظبط مزاجك بنفسك" بعد إحضارها من قبل منظمى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء اليوم.

جروس

- "شاى سادة" لفييرا

ظهر البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني الأسبق للزمالك، وهو يحتسي كوب شاي سادة أثناء مباراة الزمالك والشرطة بالجولة الثانية للدوري موسم 2012/2013، والتى فاز بها الأبيض بنتيجة 3/2، حيث أحرز الأهداف محمد عبدالشافي ومحمد إبراهيم وأحمد جعفر.

باتشيكو و«الخرطوم»

رغم الفترة القصيرة التي قضاها داخل أسوار القلعة البيضاء، إلا أن تصرفات البرتغالي جايمي باتشيكو، كانت مثيرة للجدل بشدة خلال قيادته للزمالك، ففاجأ الجميع قبل لحظات من انطلاق إحدى مباريات فريقه، وأمسك بخرطوم أخضر اللون، أراد به مداعبة مساعديه وباقي أعضاء الجهاز الفني، الذين دخلوا في نوبة ضحك هيستيرية بسبب تصرف البرتغالي.

UntitledGRT

- "شاى بلبن" شعار محمد صلاح مع الزمالك

بينما ظهر محمد صلاح المدرب الأسبق بالزمالك، وهو يحتسى كوبًا من "الشاى باللبن" خلال مباراة الفريق الأبيض ووادى دجلة بالدورى خلال موسم 2016، والتى انتهت بالتعادل السلبى وكان صلاح وقتها يقود الفريق فيها بشكل مؤقت لحين استقدام مدرب أجنبي جديد خلفًا لحسام حسن، وكان هذا المدرب الجديد هو البرتغالي جايمى باتشيكو.

جوزيه يخلع قميصه

اعتراضاً على قرارات حكم لقاء الأهلي وطلائع الجيش بمسابقة كأس مصر موسم 2007، يقوم مانويل جوزيه، المدير الفني للفريق الأحمر، بخلع «الجاكيت» ثم نزع قميصه، مشيراً إلى أن الحكام يريدون مص دماء فريقه، لتكون اللقطة الأشهر والأكثر إثارة بالكرة المصرية في ذلك العام.

باتشيكو يشعر بالبرد

في لقطة مثيرة بطلها البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الأسبق لفريق نادي الزمالك، الذي هرب من مهمته مطلع عام 2014، حيث كان يشعر باتشيكو ببرودة الجو خلال مواجهة فريقه مع المصري البورسعيدي بمسابقة الدوري العام، ليقوم باحتضان إسماعيل يوسف، مدير الكرة، على الدكة، في لقطة طريفة خطفت الأنظار.

طارق يحيى يعتدي بالضرب على مساعده

في لقاء مثير جمع فريقي طلائع الجيش والاتحاد السكندري، يقوم طارق يحيي، المدير الفني للفريق العسكري، وهو في حالة عصبية شديدة، بالتعدي على مساعده علاء عبدالغني بالضرب، بسبب قيام الأخير بالاعتراض على القرارات التحكيمية، في مشهد نادر تكراره بالملاعب المصرية.

حسن شحاتة يسخر من لاعبه

في لقاء مهم لمنتخب مصر أمام نظيره الرواندي، بتصفيات مونديال 2010، بملعب الكلية الحربية، يقوم حسن شحاتة، المدير الفني للفراعنة في ذلك الوقت، بالدفع بلاعب إنبي، عبدالعزيز توفيق، في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة، إلا أن اللاعب فاجأ مدربه فور نزوله بتسديدة غريبة وهو على بعد أمتار من مرمى المنافس، ليدخل «المعلم» في نوبة ضحك هيستيرية ساخراً  مما قام به اللاعب.

«كعب» عالمي من شحاتة

تذكر حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق للزمالك، خلال قيادته للفريق موسم 2011، صولاته وجولاته بالملاعب، وأعاد ذكريات الشباب بـ«كعب» عالمي وحركة استعراضية أظهر خلالها مهارته الكبيرة رغم تقدمه في العمر، حيث نالت اللقطة إعجاب الملايين وسلط  عليها نشطاء «فيس بوك» الضوء بشدة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة