خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ريال مدريد يتفوق على برشلونة فى الليجا لأول مرة منذ 818 يوما.. فيديو

الإثنين، 19 أغسطس 2019 07:00 ص
ريال مدريد يتفوق على برشلونة فى الليجا لأول مرة منذ 818 يوما.. فيديو ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح نادي ريال مدريد الاسباني أخيرا في التفوق على نظيره وغريمه التقليدي برشلونة فى جدول ترتيب الدوري الاسباني، بعد ضربة بداية الليجا التى جاءت مخالفة لكل التوقعات حيث سقط البارسا فى الوقت الذى توهج فيه الملكى.

واستهل برشلونة مبارياته بالدوري الاسباني بخسارة قاتلة ضد أتلتيك بلباو 1-0 مساء الجمعة الماضي في مباراة افتتاح الليجا، بهدف أحرزه المهاجم المخضرم أرتيز أدوريز، في مباراة غاب عنها ليونيل ميسي للإصابة، وظهر فيها فريق البارسا ضائعا رغم الصفقات الجديدة على رأسها أنطوان جريزمان وفرينكي دي يونج.

الخسارة استغلها زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد على أكمل وجه، وقاد فريقه للتفوق خارج ملعبه مساء السبت على سيلتا فيجو بنتيجة 3-1 في بداية رائعة لرفاق الكرواتي لوكا مودريتش، في مباراة شهدت طرد النجم الكرواتى المتوج بالكرة الذهبية، وغياب البلجيكي إدين هازارد الوافد الجديد للملكي للإصابة أيضا، على الرغم من التوقعات بموسم كارثى للريال عقب الخسائر الثقيلة التى منى بها فى فترة الإعداد وأبرزها الخسارة بـ7 أهداف من أتلتيكو مدريد.

ريال مدريد يتفوق على برشلونة بعد 818 يوما 
 

فوز ريال مدريد جعله يحصد أول 3 نقاط في مشوار الليجا هذا الموسم، والمفاجأة التى قد غابت عن أذهان البعض، ان هذه هي المرة الأولى التى يتفوق فيها ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة في ترتيب الدوري الإسباني منذ عام 2017 وتحديدا الموسم الذى فاز الملكي بلقب الدوري الاسباني 2016-17 في ولاية زيدان الأولى.

ومر 27 شهرا بالتمام والكمال على تفوق ريال مدريد فى الترتيب ضد برشلونة بموسم 2016-17 وهي الفترة التى شهدت 76 جولة في الليجا الإسبانية.

ريال مدريد
ريال مدريد

 

أيضا لأول مرة منذ 12 عاما يتفوق ريال مدريد على برشلونة في الجولة الأولى، حيث شهد الـ12 موسم الماضي تفوق للبارسا في الجولة الأولى واعتلى فيها جدول الليجا منذ البداية، وترجع آخر مرة تفوق فيها ريال مدريد على برشلونة إلى موسم 2007/2008، حيث فاز وقتها الفريق الملكي على أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-1 وتعادل برشلونة مع راسينج سانتادير بدون أهداف، وأنهى الملكى الموسم متوجً باللقب، في الوقت الذي خرج فيه برشلونة خالي الوفاض من جميع البطولات وأنهى الموسم في المركز الثالث بفارق 18 نقطة كاملة عن اللوس بلانكوس.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة