خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تفاصيل القبض على "خالد مرعى" مخرج فيلم "خيال مآته" بمطار القاهرة.. الجمارك أحبطت تهريبه الحشيش وبذور الماريجوانا من هولندا.. العثور على المخدرات بحقائبه.. والنيابة تقرر حبسه 4 أيام وترحيله لقسم النزهة

الإثنين، 19 أغسطس 2019 10:00 م
تفاصيل القبض على "خالد مرعى" مخرج فيلم "خيال مآته" بمطار القاهرة.. الجمارك أحبطت تهريبه الحشيش وبذور الماريجوانا من هولندا.. العثور على المخدرات بحقائبه.. والنيابة تقرر حبسه 4 أيام وترحيله لقسم النزهة المخرج السينمائى خالد مرعى
كتب كريم صبحى - عبد الله محمود - رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولى اليوم الأحد، محاولة تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة، بحوزة مخرج سينمائى كان قادما من العاصمة أمستردام، بعد القيام بعمليات تفتيش لجميع الركاب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم و حرر محضر بالواقعة.                   

وقالت مصادر جمركية بالمطار، إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة الطائرة المصرية القادمة من أمستردام، اشتبه أحمد سيد إبراهيم، رئيس القسم المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 3، فى راكب مصرى يعمل مخرج سينمائى (خالد مرعى)، وكلف كل من محمد نبيل إبراهيم، وعماد صلاح سالم، مأمورا الجمرك، بتفتيش حقائب الراكب بدقة.

وأضافت المصادر، أنه بفتح إحدى الحقائب التابعة للراكب عثر على كيس شفاف به قطعة من مخدر الحشيش فى حقيبة يد صغيرة داخل احدى حقائبه، وبالعرض على الدكتور ماجد موسى، مدير الجمرك، وطارق محمد محمود مدير الإدارة الرابعة، أمرا بتفتيش جميع حقائب الراكب، وعثر على كميات كبيرة من مخدر الحشيش، و3 أكياس من مخدر الماريجوانا، وكميات أخرى من المخدرات داخل جيوب وأحذية الراكب بالحقائب.

وأوضحت المصادر أنه بفتح الحقائب الراكب عثر على كارتين بهما 10 بذور من نفس المخدر والكبتاجون وكذلك علبة بلاستيك بداخلها قطعة من فطر المشروم المخدر وعبوتين من أوراق البفرة ومطحنة مخدرات داخل جيوب وأحذية الراكب بالحقائب.

وأمر طارق محمد مدير، الإدارة الرابعة، بتحرير محضر ضبط جمركى ضد الراكب بعد العرض على جمال عبد الفتاح، مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولى، والذى أحال الراكب للنيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.

وباشرت النيابة، التحقيق مع المخرج خالد مرعى، بعد ضبط بحوزته مواد مخدرة فى مطار القاهرة الدولى بعد عودته للعاصمة على متن أحدى رحلات الطيران ، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وتم التحفظ على المضبوطات، وعرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وأمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بحبس المخرج خالد مرعى ، 4 ايام على ذمة التحقيق، لاتهامه بمحاولة تهريب كمية كبيرة مخدر الحشيش وبذور مخدر الماريجوانا، عبر مطار القاهرة لدى إنهاء إجراءات وصوله قادما من العاصمة الهولندية أمستردام.

وقامت أجهزة الأمن بإجراءات عمليات ترحيل، المخرج السينمائى " خالد مرعى " مخرج فيلم خيال مأته، إلى قسم النزهه ، وذلك بإيداعه لمحبسه تنفيذا لقرار النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد ضبطه متلبسا بحيازة مواد مخدرة " حشيش، بذور ماريجوانا "، لتهريبها عبر مطار القاهرة الدولى، لدى إنهاء إجراءات وصوله قادما من العاصمة الهولندية أمستردام.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة