خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

العين الإماراتى ينضم إلى EA SPORTS FIFA 20 لأول مرة فى تاريخ السلسلة

الإثنين، 19 أغسطس 2019 12:17 م
العين الإماراتى ينضم إلى EA SPORTS FIFA 20 لأول مرة فى تاريخ السلسلة جانب من مباراة سابقة لفريق العين الاماراتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم نادى العين الإماراتي "وصيف" النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى ديسمبر الماضي إلى EA SPORTS FIFA 20 وذلك لأول مرة فى تاريخ السلسلة.

وقالت صحيفة "البيان" الإماراتية، إن نادى العين أحد أكثر الفرق الإماراتية والخليجية والآسيوية تميزاً، وكان من الفرق الأكثر طلباً من عشاق اللعبة فى الشرق الأوسط وسينضم إلى EA SPORTS™ FIFA 20 عند إطلاقها مطرزاً بزيه البنفسجي المشهور.

وأضافت الصحيفة أن انضمام العين إلى لائحة فرق FIFA 20  يمثل نقلة كبيرة للسلسلة في الشرق الأوسط، ومع جميع الإضافات الجديدة فى نسخة هذا العام وتتضمن طور VOLTA الجديد، سيتمتع اللاعبون العرب بتجربة كروية لا تنسى.

وقال حمد نخيرات العامري العضو المنتدب لنادى العين الرياضى فى تصريحات للصحيفة ذائعة الصيت في الإمارات، "إضافة نادى العين إلى EA SPORTS FIFA 20 هو بمثابة تقدير للعمل الجاد الذى يبذله لاعبونا وإدارتنا، والأهم من ذلك فهو تقدير لجماهيرنا المذهلة في الإمارات وخارجها".

وأضاف، "نادى العين يتمتع بتاريخ عريق وبالمواهب المذهلة التي جعلته من أفضل الأندية فى آسيا، ونحن نتطلع إلى منح مشجعى كرة القدم من جميع أنحاء العالم فرصة تجربة قدراتنا، وإظهار الإمكانات الحقيقية لكرة القدم العربية."

وستتوفر EA SPORTS™ FIFA 20 رسمياً في جميع أنحاء العالم يوم 27 سبتمبر المقبل، ولكن يمكن لعشاق السلسلة من بدء اللعب من 24 سبتمبر عند طلب نسختى Champions أو Ultimate مسبقاً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة