خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اجتماعات مكثفة للجنة التخطيط بالأهلى لاختيار خليفة لاسارتي

الإثنين، 19 أغسطس 2019 11:24 ص
اجتماعات مكثفة للجنة التخطيط بالأهلى لاختيار خليفة لاسارتي محمود الخطيب
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد لجنة التخطيط بالأهلى اجتماعات مكثفة خلال الأيام الجارية لاختيار المدير الفنى الجديد لفريق الكرة الأول، والذى سيخلف الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى السابق، والذى تمت إقالته على خلفية الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف وتوديع بطولة كأس مصر من دور الـ16.

وتعقد لجنة التخطيط بالأهلى اجتماعات متواصلة للمفاضلة بين السير الذاتية التى تلقاها النادى فى الساعات الأخيرة، والتى تنتمى للعديد من المدرس الأوربية العريقة، وتضع إدارة الأهلى العديد من الشروط التى يجب توافرها فى المدرب الجديد، وهى أن يكون صاحب نجاحات، وحقق بطولات مع الأندية التى قام بتدريبها، بالإضافة لامتلاكه شخصية قوية قادرة على أحكام السيطرة على كتيبة النجوم المتواجدين داخل قائمة الفريق.

ويقود محمد يوسف المدير الفنى المؤقت للأهلى تدريبات فريقه مساء اليوم الاثنين، والمقرر إقامتها على ملعب التتش بالجزيرة، والتى تأتى ضمن مباريات إياب دور الـ64 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وقررت إدارة الأهلى إقالة الأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى السابق للفريق على خلفية توديع بطولة الكأس من دور الـ16 بعد الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف، لتكلف الإدارة محمد يوسف بتولى المسئولية الفنية للفريق لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة