خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أمن الشرقية يضبط أخطر تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات البخارية

الإثنين، 19 أغسطس 2019 11:44 ص
أمن الشرقية يضبط أخطر تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات البخارية ضبط متهمين - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من القبض على تشكيل عصابى، مكون من شخصين، تخصص فى سرقة الدراجات البخارية من الشرقية والإسماعيلية، وتم إحالتهما لنيابة فاقوس للتحقيق معهما، بإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

تلقى العميد عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، إخطاراً من العقيد ياسر فاروق، رئيس فرع البحث الجنائي، لفرع الشرق، يفيد تلقيه عددا من البلاغات من المواطنين، بسرقة الدراجات البخارية الخاصة بهم من أسفل المنازل.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة الرائد محمد فاضل، رئيس مباحث مركز فاقوس، وضم معاونيه بالمركز، برئاسة العميد محمد شعراوي، رئيس مباحث المديرية، وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي، إلى قيام كل من " وليد أ ص م" 28 سنة شهرته وليد الأسود عاطل، ومقيم بندر فاقوس، سبق اتهامه فى قضايا سرقة بالإكراه ومخدرات، و"محمد ال س م" عاطل مقيم العزازى مركز فاقوس، سبق اتهامه فى قضايا سرقة، بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات البخارية بالمغافلة من المواطنين، وتبين ارتكابهما 10 وقائع سرقات، من الحسينية وقسم ثان الزقازيق، والصالحية وفاقوس، والقنطرة غرب، والإسماعيلية.

وتمكن فريق البحث الجنائى من ضبطهما بحوزتهما فرد خرطوش، وأرشدا عن المسروقات، وتم ضبط 10 دراجات بخارية مبلغ بسرقاتها بحوزتهما، وجارى إحالتهما للنيابة العامة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة