خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أبرزهم نيمار.. 5 صفقات رايح جاى فى الميركاتو الصيفى "صور"

الإثنين، 19 أغسطس 2019 05:00 ص
أبرزهم نيمار.. 5 صفقات رايح جاى فى الميركاتو الصيفى "صور" ايكاردى مهاجم انتر ميلان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطارد يوم 2 سبتمبر أذهان مسئولى الأندية الأوروبية، وهو الموعد المحدد لغلق باب القيد للاعبين فى ظل الصراع الشديد الذى يسيطر على بعض الأندية لخطف العديد من اللاعبين المتميزين.

بدأت الأندية الأوروبية بالتكشير عن أنيابها والتعبير عن طموحاتها للموسم المقبل بمجرد فتح نافذة الانتقالات الصيفية، حيث أظهر كل منهم رغبته الكبيرة إما في الحفاظ على ترتيبه في العام الماضي أو السعي في تحسينه بدايةً من الموسم المقبل بعد اكتشاف ثغرات تشكيلة الفريق والمراكز التي تحتاج إلى الدعم.

ومازالت هناك العديد من الصفقات التى تنتظر رصاصة الرحمة من أنديتها الأصلية للانتقال إلى مرحلة جديدة فى مشوارهم الكروى، اليوم السابع" يرصد بعض الصفقات المتوقع ابرامها قريبا.

نيمار دا سيلفا
 

نيمار من أبرز النجوم الذين يعيشون مرحلة اضطراب وعدم استقرار، حيث أبدى رغبته المؤكدة في عدم الاستمرار مع أثرياء باريس بعد الآن، ولكن يتنازع عليه قطبا الليجا، ريال مدريد وبرشلونة، وإن كانت المؤشرات القوية تميل كفة عودته للنادي الكتالوني، لكن ما زالت الصفقة حائرة ويحتار معها مصير قائد السليساو السابق.

جاريث بيل
 

يعيش جاريث بيل لاعب ريال مدريد أياما صعبة لم يشهد مثلها طوال مسيرته، عقب مهاجمة مدربه الفرنسي زيدان له علانية، واعلامه بعدم رغبته في تواجده، وأنه خارج مخططاته للموسم المقبل، وما تبعه من تراشق مع وكيل أعماله، وزاد من سوء الأمر عدم نجاح النادي الملكي في تسويقه.

وبالرغم من مشاركة بيل مع الملكى إلا أنه ما زال يأمل في الهروب من جحيم زيدان، بالحصول على عرض من أي ناد، وربما ينتظر 3 أشهر حتى تفتح نافذة الانتقالات للأندية الصينية في نوفمبر المقبل، حتى يرحل ويحصل على فرصة للعب.


 

باولو ديبالا
 

الجناح الأرجنتيني الدولي، ولاعب يوفنتوس، منذ قدوم الإيطالي ماوريسيو ساري، مدربًا للسيدة العجوز، وبات من الواضح أن دور ديبالا في التشكيلة الأساسية للفريق محل شك، وفتح النادي بالفعل الباب له لمناقشة العروض التي وصلته، وكان أبرزها من مان يونايتد، وبالرغم من عدم نجاح المفاوضات، إلا أنه قد يحدث جديدًا في أمره يجعله ينتقل لفريقٍ آخر قبل غلق نافذة الميركاتو.


 

 ماورو إيكاردي
 

المهاجم الأرجنتيني الدولي، ولاعب إنتر ميلان، دخل في نفق مظلم مع مدرب الفريق كونتي، وإدارة النادي، وبات غير مرحبًا بتواجده في جوزيبي مياتزا، خاصة بعد التعاقد مع المهاجم البلجيكي العملاق، روميلو لوكاكو، وتواجد مواطنه الأرجنتيني لاوتارو، وتثار تكهنات بإحتمالية انتقاله إلى يوفنتوس أو إلى روما في الفترة المقبلة، خاصة مع غضب الجماهير عليه وعلى زوجته ووكيلة أعماله.


 

فان دي بيك
 

الهولندي فان دي بيك لاعب أياكس أمستردام، دخل بقوة في دائرة اهتمامات ريال مدريد، عقب تضاؤل فرص انضمام بوجبا، وبات الحل البديل لزيدان، وبات اللاعب في انتظار تحرك رسمي من العملاق الإسباني لضمه، خاصة في ظل ترحيبه، ولكن اللاعب متخوف من مرور الأيام سريعة دون خطوة فعلية تحقق حلمه في اللاعب مع الميرينجي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة