خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وقعوا فى بعض..

آيات عرابى تصف "النهضة" بالحركة المشبوهة.. والإخوان يردون: أنتى مالك!

الإثنين، 19 أغسطس 2019 08:00 ص
آيات عرابى تصف "النهضة" بالحركة المشبوهة.. والإخوان يردون: أنتى مالك! ايات عرابى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضحت آيات عرابى، أحد حلفاء الإخوان الهاربة فى الولايات المتحدة الأمريكية، حركة النهضة الإخوانية التونسية، متهمة كل من راشد الغنوشى رئيس الحركة، وعبد الفتاح مورو نائب رئيس الحركة، بأنهم يمارسون ما اسمته "عرى سياسى".

وقالت آيات عرابى، فى تدوينة لها عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، إن ما يسمى بحركة النهضة هي مجرد اطار سياسي يضع الاسلام عنوانا ثم يفرغ الاطار من أي مضمون, لاستيعاب الشباب المسلم في تونس .

وتابعت آيات عرابى:لم يعد احد يصدق أن تلك الحركة المشبوهة – فى إشارة إلى حركة النهضة الإخوانية -  اسلامية فهي تتفق مع نظام تونس العلماني حتى في معاداة ثوابت الإسلام.

ووصفت آيات عرابى، عبد الفتاح مورو بالمهرج قائلة: المهرج مورو يمارس المشاهد التمثيلية التى لا تعبر في الحقيقة عن لوعة حقيقية لدى المهرج مورو بقدر ما هي محاولة للتبرؤ من الاسلام واعلان الانبطاح امام العلمانية ، متابعة: لم يعد هناك شك بعد مخازي مورو والغنوشي, في انهما يقودان ما يسمى بالنهضة بأسلوب التعري السياسي, فهما يخلعان ثيابهما ويتعريان كل فترة.

فى المقابل رد أحمد الحناوى، أحد كوادر الإخوان فى تونس على آيات عرابى قائلا: بعض التوانسة يقولون لا تتكلمي في الشأن التونسي، ومع احترامي الكامل لكى انت مال سيادتك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة