أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 137 كيلو لحوم غير صالحة ومجهولة المصدر بحى غرب أسيوط

الأحد، 18 أغسطس 2019 01:18 م
ضبط 137 كيلو لحوم غير صالحة ومجهولة المصدر  بحى غرب أسيوط اللحوم المضبوطة الفاسدة بأسيوط
أسيوط – ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت رئاسة حى غرب مدينة أسيوط، حملة تفتيشية مكبرة على الأسواق والمحلات العامة والمطاعم بالتعاون مع الجهات المعنية لضبط الأسواق والتأكد من مدى جودة المنتج الذى يقدم للمواطنين للحفاظ على الصحة والسلامة العامة.

كان اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، قد كلف رؤساء المراكز، والأحياء بالتنسيق مع مديريات التموين والصحة والطب البيطرى بشن حملات تفتيشية مفاجئة على الأسواق والمحلات التجارية للوقوف على مدى صلاحية المنتجات المعروضة وصحة التخزين والتأكد من مصدرها وصلاحيتها للتداول ومتابعة مدى الإلتزام بالإشتراطات البيئية والصحية اللازمة، لافتا إلى استمرار الحملات الرقابية لضبط الأسواق والقضاء على الغش التجارى حرصًا على الصالح العام.

وأسفرت الحملة عن ضبط 127 كيلو لحوم غير صالحة للاستخدام، و11 كيلو لحوم مفرومة وأجنحه فراخ مجهولة المصدر، وتم تحرير 6 محاضر تموين وصحة لبعض المطاعم وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاها.

وقد شدد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، على سرعة الانتهاء من خطط الرصف ورفع كفاءة الطرق الرئيسية والفرعية بالمراكز والأحياء وفقًا لخطة المحافظة الموضوعة فى هذا الشأن والتى تساهم فى تحقيق السيولة المرورية والأمن والسلامة على الطرق وتسهل حركة النقل والمواصلات ذلك فى إطار اهتمام الدولة بتحسين شبكة الطرق الداخلية وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية برفع مستوى الخدمات المختلفة ضمن رؤية مصر 2030 التى يتبناها الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

حيث قام العميد علاء عبدالجابر رئيس مركز ومدينة ديروط بناءًا توجيهات محافظ أسيوط، بمتابعة استكمال أعمال الرصف بقريتى جرف سرحان والكودية تنفيذ جهاز الخدمة الوطنية، ومتابعة الأعمال أولًا بأول وتكثيف الجهود للانتهاء من رصف الطرق المدرجة بالخطة الاستثمارية.

كما تابع عبد الرؤوف النمر أعمال الرصف بقرية المدور التابعه لقرية أم القصور، وذلك لرفع كفاءة الطرق وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرية، حيث يجرى رصف طريق قرية المدور من مدخل القرية من ناحية الطريق السريع حتى نهايته بطول 2 كيلو ،ورصف طريق مصرف المحيط بطول 500 متر، ومتابعة أعمال الرصف بطريق أبو العزايم بعزبة الشريف التابعة لقرية بنى شقير.

بينما تفقد تاج أبوسداح رئيس مركز ومدينة أبنوب أعمال الرصف التى تتم بالشوراع بين العمارات السكنية بجوار كمين العوامر والمجزر الألى بالعوامر تنفيذًا لتوجيهات محافظ أسيوط بتحسين الطرق وعمل صيانة دورية لها لتيسير وتسهيل الحركة المرورية.

ضبط لحوم غير صالحة بحي غرب (3)
ضبط لحوم غير صالحة بحي غرب

 

ضبط لحوم غير صالحة بحي غرب (4)
ضبط لحوم غير صالحة بحي غرب

 

ضبط لحوم غير صالحة بحي غرب (5)
ضبط لحوم غير صالحة بحي غرب

 

ضبط لحوم غير صالحة بحي غرب (7)
ضبط لحوم غير صالحة بحي غرب 

 

ضبط لحوم غير صالحة بحي غرب (8)
ضبط لحوم غير صالحة بحي غرب 
 
رصف الطرق بأسيوط (1)
رصف الطرق بأسيوط

 

رصف الطرق بأسيوط (2)
رصف الطرق بأسيوط

 

رصف الطرق بأسيوط (3)
رصف الطرق بأسيوط

 

رصف الطرق بأسيوط (4)
رصف الطرق بأسيوط

 

رصف الطرق بأسيوط (6)
رصف الطرق بأسيوط

 

رصف الطرق بأسيوط (7)
رصف الطرق بأسيوط 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة