أكرم القصاص - علا الشافعي

خطوة بخطوة.. كيفية الحجز للكشف بمستشفى أورام المنصورة إلكترونيا

الأحد، 18 أغسطس 2019 08:27 ص
خطوة بخطوة.. كيفية الحجز للكشف بمستشفى أورام المنصورة إلكترونيا مركز أورام المنصورة
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما أعلن مركز الأورام بجامعة المنصورة عن بدء تفعيل تطبيق "حجز مواعيد الزيارة القادمة" للمرضى المترددين على المركز،  وبعد نجاح تشغيل التطبيق تجريبيا في إطار التحول الرقمى للخدمات الطبية التي يقدمها،  يستعرض "اليوم السابع" كيفية الحجز عن طريق التطبيق الجديد.

يبدأ الحجز عن طريق تطبيق (موبايل اب) من على الموبايل  لحجز مواعيد الزيارات لمركز الأورام، ويقوم من خلاله المريض بتدوين بياناته على التطبيق، ويتم إدخال البيانات عن طريق الرقم القومى.

 يتم ظهور البيانات وظهور اختيار مواعيد المتابعة، ويتم اختيار الموعد المناسب للمريض، وإذ لم يصل العدد المطلوب اليومى للكشف فيتم الإشارة للمريض أنه يستطيع الحجز والكشف فى نفس اليوم، وإذ تم الوصول إلى العدد المطلوب فيتم توضيح ذلك  برسالة أن العدد اكتمل، ويتم فتح يوم جديد للمريض.

يبدأ الجزء الثاني من المرحلة وهو الكشف، و بعد وصول المريض إلى المستشفي، يحصل على كارت للمتابعة وموجود  بالكارت مربع ( q r) ،  وبمجرد وصول المريض للمستشفي يقوم الموظف بوضع  الكارت على الكمبيوتر، فيتم قراءة (  q  r  ) فيظهر له بيانات المريض ومواعيد حجز الزيارة التى قام به  المريض من الموبايل، وتأكيد حضوره على سيستم المستشفى ويتم دخوله للمستشفي لعمل للكشف المطلوب له.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة