أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: كوكا مفاجأة لاتسيو قبل إغلاق الميركاتو فى ايطاليا

الأحد، 18 أغسطس 2019 12:11 م
تقارير: كوكا مفاجأة لاتسيو قبل إغلاق الميركاتو فى ايطاليا أحمد حسن كوكا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر ونادى سبورتنج براجا البرتغالى، سيكون مفاجأة نادى لاتسيو قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية فى إيطاليا.

وذكر موقع "كالتشيو نيوز" أن نادى لاتسيو يسعى لتدعيم هجومه بالتعاقد مع أحمد حسن كوكا، الذى يمتلك قدرات فنية فائقة، حيث يلقب بـ" إبراهيموفيتش مصر" نسبة إلى المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش الذى يلعب حالياً مع نادي لوس أنجلوس جالاكسى الذى ينافس فى الدورى الأمريكى.

وأضاف أن خورخي مينديز وكيل كوكا سيكون قادراً على إحضار المهاجم المصرى إلى العاصمة الإيطالية قبل إنتهاء فترة الانتقالات الصيفية فى إيطاليا لارتداء قميص لاتسيو.

وكان موقع "فوتبول إيطاليا"، ذكر فى وقت سابق أن لاتسيو يرغب فى التعاقد مع أحمد حسن كوكا هذا الصيف، لاسيما وأن صفقة التعاقد مع المهاجم المصري لن تكلف خزينة النادى الإيطالى الكثير من الأموال فى ظل انتهاء عقده مع سبورتنج براجا البرتغالي بنهاية الموسم الحالى.

وسجل أحمد حسن كوكا هدفاً فى فوز سبورتنج براجا على موريرينسى بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى بملعب "براجا"، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من عمر مسابقة الدورى البرتغالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة