خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نوبات عمل مستمرة لتوفير مياه الرى الشرب بالمناسيب الآمنة فى كافة المحافظات

الأحد، 18 أغسطس 2019 04:00 ص
نوبات عمل مستمرة لتوفير مياه الرى الشرب بالمناسيب الآمنة فى كافة المحافظات الرى
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم درجات الحرارة المرتفعة والتى تجاوزت معدلاتها الطبيعية فى مثل هذا الوقت من العام، إلا أن مهندسى الرى منتشرين على كافة الترع فى مختلف محافظات الجمهوية لضمان وصول المياه إلى كافة مستخدميها وعدم حدوث أزمات من شأنها التأثير على حالة الرى أو وصول مياه الشرب إلى المحطات خلال الموجة الحارة التى تتعرض لها البلاد منذ الثلاثاء الماضى وتستمر حتى غداً الجمعة.
 
وأكد مصدر مسئول بوزارة الموارد المائية والرى، أن المهندسين فى المحافظات منتشرين على كافة الترع لحل أى أزمات تعرقل وصول المياه إلى مستخدميها، حيث تم تنظيم نوبتجيات عمل بكل إدارة عامة للرى لمتابعة المناسيب والتأكد من استقرار حالة الرى وذلك على مدار الساعة، والتأكد من جاهزية معدات الطوارىء وسائقيها والاستعداد للتحرك إلى مواقع الأزمات فور الإبلاغ.
 
وأضاف المصدر فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع" أنه تم عمل مناوبات لضمان وصول المياه، وتوفير المياه لمحطات الشرب على المناسيب الآمنة التى تجعلها جميع تعمل بكامل طاقتها خلال هذه الموجة.
 
وأشار المصدر إلى أنه تم التنيه على المهندسين باتخاذ الاحتياطات اللازمة خلال المرور على الترع لتفادى الاصابة بضربات الشمس أو الاجهاد الحرارى، وارتداء واقى من الشمس على الرأس والوقوف فى الظل قدر الامكان.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة