خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لاسارتي يقترب من وداع الأهلى عقب الخروج من كأس مصر.. مجلس القلعة الحمراء يجتمع لمناقشة مصير المدير الفنى.. مطالب جماعية بعدم الإبقاء على المدرب الأوروجويانى.. والخطيب يحسم الجدل خلال ساعات

الأحد، 18 أغسطس 2019 12:00 ص
لاسارتي يقترب من وداع الأهلى عقب الخروج من كأس مصر.. مجلس القلعة الحمراء يجتمع لمناقشة مصير المدير الفنى.. مطالب جماعية بعدم الإبقاء على المدرب الأوروجويانى.. والخطيب يحسم الجدل خلال ساعات لاسارتي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتربت ساعة رحيل مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، عقب الخروج المُخزي من كأس مصر بالخسارة من بيراميدز بهدف نظيف فى دور الـ16، خلال المباراة التى جمعتهما مساء السبت ببرج العرب.

سقوط الأهلى للمرة الثالثة أمام بيراميدز يعجل برحيل لاسارتي

سقوط الاهلي أمام بيراميدز للمرة الثالثة هذا الموسم بعد الخسارة منه مرتين في الدوري قبل أن يخسر للمرة الثالثة في الكأس مساء السبت رفع أسهم الإطاحة بالمدير الفني للأهلي، الذى سقط في الاختبارات الكروية الكبرى، وأبرزها السقوط بخماسية نظيفة من صن دوانز الجنوب أفريقي بدوري أبطال أفريقيا، وتوديع البطولة الأفريقية.

مجلس إدارة الأهلى قرر عقد اجتماع عاجل خلال الساعات المقبلة لدراسة مصير الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق بعد الخروج من كأس مصر.

خلاف في مجلس الأهلي

ويشهد مجلس الأهلي خلافاً واضحاً حول مصير لاسارتى إذ يُطالب معظم أعضاء المجلس بضرورة إقالة المدير الفنى بعد الخروج من الكأس، خاصة أن المدرب الأوروجوياني فشل في إدارة الأهلى خلال المواجهات الكبرى، كما خرج معه الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل مُخز، بالخسارة بخماسية نظيفة من صن داونز الجنوب أفريقي.

وطالب أعضاء المجلس بضرورة إقالة لاسارتي حالياً وعدم الانتظار أكثر من ذلك، خاصة أن الفريق تراجع بشكل واضح تحت قيادة لاسارتي، وترى هذه الأصوات أن الفوز بالدوري لا يُعد إنجازاً لأن المنافسين وتحديداً الزمالك ساهموا في تتويج الأهلى بالدوري بسبب سواء نتائجه في الاسابيع الأخيرة.

الإقالة هى الأقرب

ومن جانبه أكد مصدر مطلع داخل الأهلى: "رغم ضيق الوقت ورغم صعوبة توفير البديل إلا أن قرار الإبقاء عليه بعد توديع الكأس ومن قبله خسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا أصبح أمرا لا نستطيع عمله، سنعقد اجتماعا عاجلا خلال الساعات القادمة لبحث إقالته ومناقشة إسناد المسئولية لجهاز فني آخر".

ويبحث مجلس الأهلى مصير المدير الفني الذى بات غير مرغوب فيه من الناحية الجماهيرية بل إن كثيرين في النادي على صعيد الإدارة واللاعبين يرغبون في إقالة المدير الفني الذى لا يتمسك به طوال الفترة الماضية إلا محمود الخطيب رئيس النادي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، فهل يستمر تمسك الخطيب وعبد الحفيظ بـ"لاسارتي" رغم الخروج المُخزي من الكأس والسقوط للمرة الثالثة هذا الموسم أمام بيراميدز.

وتشير الدلائل إلى أن لاسارتي سيرحل من الأهلي خلال الأيام المقبلة - وربما الساعات - بسبب حالة الغضب الجماهيري الواضحة ضد المدرب عقب نتائجه الهزيلة للغاية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة