خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كوكا فى مهمة صعبة مع براجا ضد لشبونة فى الدوري البرتغالي

الأحد، 18 أغسطس 2019 07:00 ص
كوكا فى مهمة صعبة مع براجا ضد لشبونة فى الدوري البرتغالي أحمد حسن كوكا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر إختباراً صعباً مع سبورتنج براجا الذى يحل ضيفاً على سبورتنج لشبونة فى العاشرة مساء اليوم، الاحد، بملعب "خوسيه الفالادي" ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى البرتغالي.

ويسعى سبورتنج براجا لتحقيق الفوز الثانى على التوالى بمسابقة الدورى البرتغالى لحجز مكانه مبكراً فى صراع المنافسة على حصد اللقب، بينما يبحث سبورتنج لشبونة عن تحقيق فوزه الأول بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابى 1\1 فى الجولة الاولى أمام ماريتيمو.

وكان موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، إختار أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر ونادى سبورتنج براجا فى التشكيلة المثالية للجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.

وسجل أحمد حسن كوكا هدفاً فى فوز سبورتنج براجا على موريرينسى بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى بملعب "براجا"، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية.

وحصل أحمد حسن كوكا على 7.8 – 10 فى التقييم الذى أعده موقع "هوسكورد" عن مستويات اللاعبين فى الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.

ولعب كوكا فى صفوف أولمبياكوس اليونانى الموسم الماضى على سبيل الإعارة من سبورتنج براجا.

وسجل كوكا 15 هدفًا مع أولمبياكوس خلال 32 مباراة لعبها مع الفريق، منهم 11 هدفا فى الدورى اليونانى، ليحتل المركز الخامس فى ترتيب هدافى البطولة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة