خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كهربا خارج قائمة أفيس أمام ماريتيمو فى الدورى البرتغالى

الأحد، 18 أغسطس 2019 04:02 م
كهربا خارج قائمة أفيس أمام ماريتيمو فى الدورى البرتغالى محمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف أفيس المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمود كهربا نظيره ماريتيمو في الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري البرتغالي.

ولم يتواجد محمود كهربا في قائمة أفيس لمواجهة ماريتيمو وذلك للمباراة الثانية على التوالي، نتيجة عدم وصول البطاقة الدولية المؤقتة.

وكان افيس خسر مباراته الأولى فى مسابقة الدوري البرتغالي أمام بوافيستا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما بملعب "دو بيسا".

وأرسل أفيس البرتغالى شكوى رسمية مؤخرا إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ضد اتحاد الكرة المصرى والزمالك بسبب رفض إرسال البطاقة، وهو ما دفع الفيفا لإرسال خطاب للجبلاية يطلب توضيح موقفها وأسباب عدم إرسال بطاقة اللاعب لناديه الجديد.

وكشف مصدر باتحاد الكرة أن الهدف من شكوى أفيس البرتغالى ضد الجبلاية والزمالك إلى الفيفا هو استخراج بطاقة مؤقتة لمحمود كهربا مع ناديه الجديد.

وقال المصدر، إن الفيفا سيستخرج بطاقة دولية مؤقتة لمحمود كهربا خلال 30 يوماً من طلبها، ويحق له اللعب مع ناديه الجديد، موضحاً أن الفيفا سينظر شكوى الزمالك ضد اللاعب وسيتم تغريمه 9 ملايين جنيه هى قيمة الفترة المتبقية من عقد اللاعب مع الزمالك، ويحق لأفيس البرتغالى بيع كهربا بعد استخراج البطاقة المؤقتة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة