خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كشف حساب لاسارتى مع الأهلى.. فضيحة صن داونز وبيراميدز "البداية والنهاية"

الأحد، 18 أغسطس 2019 07:13 م
كشف حساب لاسارتى مع الأهلى.. فضيحة صن داونز وبيراميدز "البداية والنهاية" مارتن لاسارتى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت علاقة الأوروجويانى مارتن لاسارتى، بتدريب فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، بعد صدور قرار اليوم الأحد، الموافق 18/ 8/ 2019 بإقالته من منصبه عقب الخسارة التى تعرض لها من بيراميدز فى المباراة التى جمعتهما أمس السبت، بهدف دون رد وودع المارد الأحمر بطولة كأس مصر من دور الـ 16.

ومن المفارقات أن لاسارتى بدأ مشواره مع الأهلى خلفًا للفرنسى باتريس كارتيرون، بمواجهة بيراميدز يوم 4 يناير 2019 فى مسابقة الدورى الممتاز، وتعرض خلالها للخسارة بنتيجة 2/1، كما تمت إقالته من القيادة الفنية للمارد الأحمر بعد الخسارة من بيراميدز أمس السبت بهدف دون رد فى كأس مصر.

كشف حساب الخواجة الأوروجوياني فى القلعة الحمراء شهد عقدة من فريق "بيراميدز" وتوديع دورى ابطال أفريقيا بفضيحة بعد الخسارة من صن داونز بنتيجة 5/0، كما لم ينجح لاسارتى فى تحقيق الفوز أفريقيًا فى أى مباراة خارج أرضه.

 

لاسارتى قاد الأهلى فى 32 مباراة 

قاد لاسارتى الأهلى فى 32 مباراة فى المسابقات المختلفة، حقق خلالها الفوز 23 مباراة، وخسر 6 لقاءات بواقع "3 مواجهات أمام بيراميدز، وخسارة فاضحة من صن داونز، وهزيمتان من فيتا كلوب وسيمبا التنزانى"، وتعادل في 3.

 

لاسارتى يحقق بطولة الدورى مع الأهلى بعد 22 مباراة 

حقق لاسارتى بطولة وحيدة فى مشواره مع الأهلى، وهى الدورى الممتاز، بعد أن قاد الفريق فى 22 مباراة، حقق الفوز فى 18 لقاء وخسر مباراتين وتعادل فى مثليهما، حصد منهم 69 نقطة، لينهى الأهلى الموسم متصدرًا جدول الدورى برصيد 80 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثانى.

مباراة وحيدة فى كأس مصر تطيح بلاسارتى من الأهلى 

قاد لاسارتى مباراة واحدة مع الأهلى فى مسابقة كأس مصر، وكانت أمام بيراميدز أمس السبت، وبعد الخسارة التى تعرض لها وتوديع البطولة، أصدر الأهلى قرارًا بإقالته.

خماسية صن داونز تكتب فضيحة لاسارتى مع الأهلى

خاض الأهلي تحت قيادة لاسارتى 9 مباريات بدورى أبطال أفريقيا، 8 في النسخة السابقة، ومباراة وحيدة في البطولة الحالية أمام إطلع برا في ذهاب الدور التهميدي.

وفى الـ 9 مواجهات فاز الأهلى فى 5 لقاءات خارج الديار، وتعادل في واحدة أمام شبيبة الساورة الجزائري بدور المجموعات من النسخة السابقة، وخسر 3 مباريات أمام فيتا كلوب وسيمبا التنزاني وصن داونز الجنوب إفريقي.

 

49 هدف للأهلى مع لاسارتى واستقبل 19 

أحرز لاعبو الأهلى 49 هدف فى البطولات المختلفة تحت قيادة مارتن لاسارتى، فيما استقبلت شباك المارد الأحمر 19 هدف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة