خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عصام شلتوت يكتب: الأهلى يبحث عن بديل "لاسارتى"

الأحد، 18 أغسطس 2019 12:12 ص
عصام شلتوت يكتب: الأهلى يبحث عن بديل "لاسارتى" لاسارتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علم "اليوم السابع" من مصادر مقربة من مجلس الأهلى رفضت الإفصاح عن نفسها، أن البحث جارى عن بديل جاهز ومن العيار الثقيل للاسارتى المدير الفنى الحالى للفريق حال الوصول إلى قرار نهائى والذى بات قريبا برحيل لاسارتى، مع الأخذ فى الاعتبار استمرار الفريق فى مساره الطبيعى، خاصة وأن مباراة فريق أطلع بره الجنوب سودانى تقترب، وأن هناك وقتا يسمح بالتغيير، حيث يبدأ الدورى الممتاز منتصف سبتمبر المقبل.

حتى كتابة هذه السطور، فإن المؤشرات تسير فى طريق مدرب له باع يعرف الكرة المصرية والأفريقية.. وهو ما يرفع من أسهم رامون دياز ولكنه ليس وحده.

كما علم "اليوم السابع" أن الأهلى كان قد جمع بعض السير الذاتية لمدراء فنيين كإجراء وارد فيما لو حدث هبوط فى المستوى أو لم يستطع لاسارتى تطوير الأداء كما وعد محمود الخطيب رئيس الأهلى والإدارة عقب استكمال قائمة المراكز باللاعبين الذى طلبهم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد غزالى

إثنان لعبا ضد الأهلى

إثنان لعبا ضد الأهلى فى مباراة بيراميدز لاسارتى وجهاد جريشة : =================================== 1 - الحكم الذى لا يدخل منطقة الجزاء حتى يرى كل صغيرة وكبيرة : فأىُّ مناطق الملعب أهم ؟ 2 - الحكم الذى لا يتحرّى مكانه بكافة الأساليب بما يسمح له برؤية كافة الأحداث وخصوصا داخل منطقة الجزاء عامدا متعمدا هو حكم سيئ النيّة وقرارته اتُّخذت ليس وقت حدوث الخطأ ولكن قبلها بزمن . فان لم يكن سيئ النيّة فهوفقير فنّيّاً لا يرقى أن يكون حكما بالدورى الممتاز ولا غير الممتاز. 3 - المدرّب البليد لا يصلح لتدريب فريق بطولات فى حجم الأهلى . 4 - المدرب الذى يتفوق عليه منافسُه وهو يملك أوراق لعب أبرز وأكبر مما يملك منافسُه مكانه ليس فى الأهلى . 5 - أول معنى للمهاجم أن يكون هدَّافَاً فمن حُرِمَ هذه الصفة فليس مهاجماً من الأصل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة