خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"طالما مصلحتهم شغالة يبرروا السرقة".. هكذا يدافع مذيعوا قنوات الإرهاب عن سرقة أيمن نور وملاك مكملين للتمويل .. معتز مطر يصف المطرودين بالعملاء.. وعصام تليمة "وأنتو ملكم".. ومذيعة الشرق تدافع : "ده كلام جرايد"

الأحد، 18 أغسطس 2019 09:30 م
"طالما مصلحتهم شغالة يبرروا السرقة".. هكذا يدافع مذيعوا قنوات الإرهاب عن سرقة أيمن نور وملاك مكملين للتمويل .. معتز مطر يصف المطرودين بالعملاء.. وعصام تليمة "وأنتو ملكم".. ومذيعة الشرق تدافع : "ده كلام جرايد" قنوات الاخوان
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما يسعى مذيعو الإخوان للهروب من إثارة أى قضايا متعلقة بفضائح السرقات داخل قنوات الجماعة ، إما من خلال أن هذه القضايا لا تخص قواعد الإخوان ليسألوا فيها أو التبرير للمتصلين ، بأن ما يثار من قضايا الخلافات الداخلية وسرقة أموال التمويلات مجرد كلام جرائد رغم الاعترافات التى تصدر من العاملين بالجماعة عن تلك الجرائم الإخوانية.

الواقعة الأولى تمثلت فى إحراج متصل، مقدمة برنامج "تصريح مواطن" المذاع على قناة الشرق الإخوانية، بعدما وجهه لها سؤالا حول عدم حديث البرنامج عن الأزمات الداخلية التى تشهدها جماعة الإخوان.

مقدمة البرنامج الإخوانى سعت للتهرب من السؤال بالحديث عن الأوضاع فى السودان، وزعمت أن الحديث عن الأزمات الداخلية للإخوان مجرد كلام جرايد وما تشهده من متغيرات، فى محاولة منها لعدم الإجابة على سؤال المتصل وعدم الحديث عن فضائج الجماعة وانقساماتها الداخلية.

المذيعة الإخوانية تجاهلت ما يحدث عنه العاملين قنوات الإخوان من آن لآخر حول الفضائح الخاصة بقنوات الإخوان ، وما يمارسه أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية ضد العاملين بقناته وعدم دفع رواتبهم، بجانب أزمات السرقات لأموال التبرعات داخل التنظيم.

الواقعة الثانية تمثل فى رد  عصام تليمة، عضو مجلس شورى الإخوان بتركيا، ومدير مكتب يوسف القرضاوى السابق، على تساؤلات حول الأموال التى تم صرفها على احتفالات الرقص والمغنى من قبل قيادات الإخوان فى إسطنبول، حيث قال من خلال قناة مكملين الإخوانية عبر برنامج "يستفتونك" ، إن المال لو جاء إلى الفقراء ومنع عنهم كان من باب أولى السؤال عنهم ، أما ما حدث على عكس تلك الحالة، موضحا أن تلك الأمور تدرس فى الإطار الكلى للقضية.

ورد عصام تليمة  ، على تساؤلات البعض عن مصادر تلك الأموال التى تجلب إلى قناة مكلمين، قائلا:" :"ما يخصكش من أين.. ولكن ما يخصك  هل أنا أخذت لا يجوز شرعا ووضعته فيما لا يجوز.. هنا حاسبنى وراقبنى أنى سرقت التبرع ولا حطيته فى مكانه .. أسرفت وبزرت.. ناقش الكلام ده رايح فين والكلام ده حرام ولا حلال، ولكن هناك تفاصيل ليس من شأنك أن تعرفها؟".

 

الجدير بالذكر أن الإخوانى معتز مطر، حاول هو أيضا تجاهل الفضائح المنتشرة عن قنوات الإخوان، عندما أقدم أيمن نور ، على طرد العاملين بقناة الشرق الإخوانية، فخرج معتز مطر ليزعم أن المطرودين من القناة هم مجموعة من العملاء الذين يسعون لتدمير القناة ، خاصة بعدما كشف العاملين المطرودين من تلك القناة عمليات النصب والاحتيال المتورط  فيها أيمن .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة