خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

احتفاء برلمانى وحزبى بفوز أبطال كرة اليد للناشئين بكأس العالم.. "رياضة البرلمان" تكرمهم عقب العودة من مقدونيا.. ونواب: الجهد والعرق كان سبيلهم للوقوف على منصات التتويج.. ويؤكدون: رسموا البسمة على وجوه المصريين

الأحد، 18 أغسطس 2019 10:52 م
احتفاء برلمانى وحزبى بفوز أبطال كرة اليد للناشئين بكأس العالم.. "رياضة البرلمان" تكرمهم عقب العودة من مقدونيا.. ونواب: الجهد والعرق كان سبيلهم للوقوف على منصات التتويج.. ويؤكدون: رسموا البسمة على وجوه المصريين منتخب مصر
كتب: نور على - هشام عبد الجليل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ نواب وأحزاب، منتخب مصر لكرة اليد للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم بمقدونيا، مؤكدين أن هذا يمثل شرف العالم وشرف مصر ورسم البسمة على وجوه كل المصريين والعرب.

1

فى هذا السياق أكد النائب طارق متولى نائب السويس أن إنجاز فريق اليد للناشئين اليوم والفوز ببطولة العالم بمقدونيا، شرف العالم وشرف مصر ورسم البسمة على وجوه كل المصريين والعرب.

وقال النائب إن الكفاح والإصرار والالتزام ليس له إلا طريق واحد وهو التتويج على منصات العالم، وهذا ما فعله هذا المنتخب الصغير الشاب الذى ضرب أروع الأمثلة فى التفوق والتفانى، واستحق عن استحقاق وجدارة هذا الكأس وهذا التكريم، وعلينا أن نرفع له قبعات الاحترام وأن ننحى له تشريفا وتكريما.

وأشار النائب إلى أن تتويج هذا المنتحب ببطولة العالم، يؤكد من جديد أننا فى عصر جنى الثمار التى بذرها الرئيس السيسى، وأن هذا المنتخب سار على سياسة الجد والاجتهاد التى يتبعها الرئيس السيسى، وكانت هذه النتيجة المشرفة لمصر وللمصريين وللعالم أجمع.

2

وتقدم المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد ورئيس المكتب التنفيذى لتحالف الاحزاب المصريه بخالص التهنئة لرئيس مصر عبد الفتاح السيسى رائد الانجاز بفوز شباب مصر ببطولة كأس العالم لكره اليد للناشئين.

وتقدم المهندس موسى مصطفى موسى بخالص التهنئة للسادة اعضاء الاتحاد المصرى لكره اليد ولكل أعضاء الجهاز الفنى للفريق كما تقدم بالتهنئة للاعبين الأبطال الذين شرفوا بلدهم ورفعوا اسمها وعلمها خفاقاً فى الأروقة العالمية وفازوا بالبطولة على مستوى العالم، داعيا إلى تكريمهم شعبيا ورسمياً بأعلى الأوسمة.

كما تقدم المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد بخالص التهنئة للمنتخب الوطنى المصرى للناشئين لكرة اليد، لفوزه ببطولة العالم بعد أداء بطولة رائعة وعقب فوزه على نظيره الألمانى فى المباراة النهائية.

3

وأشاد أبوشقة بالأداء الرجولى للاعبى المنتخب الوطنى لكرة اليد للناشئين، الذين كافحوا من أجل تشريف بلادهم، ورفع رايته عالية خفاقة فى مضمار المنافسة الرياضية العالمية.

ووجه رئيس الوفد التحية للاتحاد المصرى لكرة اليد، الذى يعمل بمنهج علمى مدروس تمكن بواسطته من حصد واحدة من أهم البطولات الرياضية العالمية.

كما تقدم ناجى الشهابى، رئيس حزب الجيل، بالتهنئة لمنتخب مصر لكرة اليد للناشئين، بعد الفوز بكأس العالم فى كرة اليد للناشئين تحت ١٩ سنة.

وقال رئيس حزب الحيل، إن اتحاد كرة اليد ومنتخب الناشئين تحت ١٩ سنة يستحق وسام الجمهورية من الدرجة الأولى، لقد كتبوا تاريخ جديد لمصر.

4

وأشاد الدكتور أيمن أبوالعلا رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بمنتخب مصر للناشئين لفوزه بكأس العالم لكرة اليد بعد أداء رجولى اتسم بالروح العالية، وذلك بعد فوزه على المنتخب الألمانى، وهو ما يعد إنجازا غير مسبوق فى تاريخ كرة اليد المصرية.

وأكد أبوالعلا أن هؤلاء الشباب يجب أن يتم تكريمهم رسميا وشعبيا بعد أن قاموا برفع اسم مصر وعلمها خفاقا فى محفل دولى كبير، وحققوا أداء متميزا طوال البطولة على عدد من المنتخبات العالمية فى كرة اليد.

وطالب أبو العلا بضرورة الاهتمام بالرياضات والألعاب المنسية التى والتى تشرف مصر فى البطولات العالمية وترفع اسم مصر عالميا.

وهنأ حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، الرئيس السيسى وجموع المصريين ببطولة مصر لكأس العالم لكرة اليد للناشئين أول مرة فى التاريخ، ليصبح أول فريق وطنى غير أوروبى يتوج بالبطولة.

5

وقال الدكتور عصام خليل، إن شباب المصريين حققوا نجاحًا مبهرًا فى مباريات كأس العالم لكرة اليد للناشئين واستحق لقب المونديال، مؤكدًا أن نجاح الفراعنة يتأتى من الثقة بالنفس والإصرار على المنافسة بقوة لرفع اسم بلادهم عاليّا، وأثبتوا أنهما قدر المسؤولية وتعاملوا مع المنافسة باعتبارها مهمة شرف.

وعبر "خليل"عن شكره وامتنانه لمنتخب نيجيريا الشقيقة الذى ظل مشجع لنظيرة المصرى لحين حصده كأس العالم، فإن فرحة الفوز للقارة الأفريقية جمعاء.

وتقدم حزب الحرية المصرى، برئاسة الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب، والمحاسب احمد مهنى الامين العام للحزب، بخالص التهانى إلى ابطال مصر فريق منتخب مصر للناشئين لكرة اليد وذلك لحصوله على كأس العالم لكرة اليد.

6

وقال مهنى، فى بيان صدر عن الحزب، أن مصر لديها شباب واعد قادر على كتابة مستقبل باهر وحصد بطولات تخلد فى تاريخ مصر على مر العصور، مشيرًا أن الشباب المصرى قادر على تحقيق المستحيل وتحدى الصعاب ورفع اسم مصر عاليا.

وتابع مهنى، أن مصر تشهد طفرة فى المجال الرياضى، يأتى هذا فى اطار دعم القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى للرياضة فى مصر، وظهرت دلالات هذه الطفرة بداية من تنظيم مصر لبطولة امم افريقيا ونجاحها فى تأمين الجماهير وتنظيم البطولة حتى نهايتها، وتقديم صورة رائعة عن الرياضة فى مصر.

ولفت الامين العام للحزب، أن فريق منتخب مصر لكرة اليد اثبت أنه لا يوجد مستحيل وان مصر قادرة على الوصول للعالمية بسواعد ابنائها وجهدهم واصرارهم على النجاح.

فيما قال النائب فايز بركات أن منتخب الناشئين لكرة اليد الذى حصل اليوم على كأس العالم يستحق أن يطلق على أبطال من ذهب، فهم اجتهدوا وحصدوا نتاج جهدهم وعرقهم والعالم ألآن يحتفى بهم بطلا بطلا.

7

واشار النائب إلى أن هذا المنتخب يعيد أمجاد مصر فى كرة اليد ويعيد أسطورة منتخب 1993 حين تم تتويجه بهذه البطولة، لكن الفارق هنا أنه فاز خارج أرضه وتغلب على أسماء لها باع طويل فى كرة اليد مثل فرنسا وألمانيا وغيرهما.

وأضاف النائب أن هؤلاء الأبطال رفعوا اسم مصر وريادتها عالياً فى المحافل الرياضية العالمية، وأن ذلك دليل على أن الدولة لا تألو جهداً فى توفير كافة أشكال الدعم والمساندة للرياضة والرياضيين المصريين،كما أن النجاح منظومة تضم الدولة واللاعبين وأنه لا يأتى وليد الصدفة لكنه نتاج عمل شاق ومجهود متواصل، وكانت النتيجة أن مصر تمكنت من كتابة اسمها بحروف من ذهب فى هذه البطولة.

وهنأ النائب محمد عبدالله زين الدين، نائب إدكو وأمين حزب مستقبل وطن بالبحيرة، أن ما حققه منتخب الناشئين اليوم من إنجاز عالمى وتاريخى يؤكد بلا أدنى شك أن الجهد والعرق ومن وراءه قيادة سياسية واعية وحكيمة هى السبيل إلى منصات التتويج العالمية، وهو ما ترجمه هذا المنتخب البطل.

8

وقال النائب أن كل مصرى اليوم يشعر بالافتخار والزهو، وهو يرى اسم مصر يتردد ويتحلق فى سماء أوروبا، وأن هذا المنتخب يضرب الفكرة السلبية التى تقوم إننا لانتصلح كفريق جماعى، أن نجاحنا يكون على المستوى الفردى، لكن هذا الكلام لايصلح الآن فى ظل منظومة رشيدة وعلمية تخرج افضل ما فى الفريق.

وأشار النائب إلى أن هذا المنتخب علينا رعايته والاهتمام به، لأنه نواة لبطولات عالمية وقارية سوف تتحقق على يديه فى ظل إصرار وطموحه الذى تحقق اليوم، والذى سيتحقق كثيرا خلال الفترة المقبلة.

وجه الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب ووكيل لجنة القيم بالبرلمان التهنئة القلبية لمنتخب كرة اليد للناشئين بمناسبة فوزه ببطولة كأس العالم لاول مرة فى تاريخ اللعبة مؤكدا أن هؤلاء الناشئين من الشباب المصرى الواعد رفعوا اسم وعلم مصر عالميا، ونقل" حسب الله " فى بيان له اصدره منذ قليل تحيات وتقدير الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب للفريق والجهاز الفنى والادارى واتحاد كرة اليد.

ECL-uLVWsAEvk_2

وأكد حسب الله أن هناك رغبة لدى اعضاء المجلس لتنظيم احتفالية بالبرلمان فى حضور الدكتور على عبد العال وقيادات واعضاء لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان لتكريم منتخبى الشباب والناشئين معربا عن ثقته فى أن الدكتور على عبد العال سيستجيب بكل تأكيد، فهو دائما حريص كل الحرص على تشجيع الشباب المصرى سواء من الزملاء اعضاء مجلس النواب أو شباب الباحثين بالأمانة العامة للبرلمان.

وطالب حسب الله وزارة الشباب والرياضة بتوفير كل سبل الدعم للعبة كرة اليد لضمان استمرار تفوقها قاريا وعالميا.

 
 
ECRPx7yXkAYtfBS
 

 

ECRRjC_WkAEbUqi
 

 

ECRSKydWwAEcots
 

 

ECRSKydX4AEI3YT
 

 

ECRSKyWXYAAYuqe
 

 

ECRVhraXkAIkBXM
 

 

ECRVi4uWkAEV9FR
 

 

ECRVj9nX4AA_Geq
 

 

ECRvydyXUAAJrSl
 

 

ECRYehqX4AUSmSv
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة