خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إحالة أوراق عاطل إلى المفتى لاتهامه بقتل طفل بعد فشله فى اغتصابه بالجيزة

الأحد، 18 أغسطس 2019 11:13 ص
إحالة أوراق عاطل إلى المفتى لاتهامه بقتل طفل بعد فشله فى اغتصابه بالجيزة اعدام - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحالت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار علاء الدين سليمان، أوراق "صابر.م.ص" عاطل؛ إلى مفتى الجمهورية؛ لأخذ الرأي الشرعى فى إعدامه؛ على خلفية اتهامه بقتل طفل خنقًا، بعدما فشل فى اغتصابه بالجيزة، صدر الحكم بعضوية المستشارين أشرف اللمساوى وميسرة الدسوقي.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بالجيزة، أن المتهم "صابر.م" شاهد الطفل "أحمد أحمد" يلهو فى الطريق، فاستدرجه إلى مسكنه، وحاول نزع ملابسه والاعتداء عليه جنسيًا، إلا أن الطفل أجهش بالبكاء، ما أدى إلى ارتباك المتهم، وتحرير الطفل، إلا أنه قرر التخلص منه بالقتل حتى لا يفضح أمره.

وتابعت التحقيقات، أن المتهم وضع يده اليمني على رقبة الطفل الصغير عاصرًا إياها على عنقه، بعدها وضع يده اليسرى فوق اليمنى، وظل يخنق الطفل إلى أن تأكد من أنه فارق الحياة، بعدها تخلص من جثته بإلقائها فى الطريق.

عثر الأهالى على جثمان الطفل بعد فترة من اختفائه، وبتحرير محضر بالواقعة، ومباشرة النيابة التحقيق، وإجراء رجال المباحث تحرياتهم حول الواقعة، توصلوا إلى هوية الجاني، وتم إلقاء القبض عليه، وبمواجهته اعترف بما نسب إليه من اتهامات، وفور اكتمال أدلة الثبوت، أحيل إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها سالف الذكر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة