خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أتلتيكو مدريد ضد خيتافي فى مواجهة متكافئة بالدوري الإسباني

الأحد، 18 أغسطس 2019 05:00 ص
أتلتيكو مدريد ضد خيتافي فى مواجهة متكافئة بالدوري الإسباني اتلتيكو مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهل نادى أتلتيكو مدريد مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإسبانى بمواجهة خيتافى فى العاشرة مساء اليوم بملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من "الليجا".

ويسعى أتلتيكو مدريد الذى أنهى مشواره فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" فى المركز الثانى خلف برشلونة، لتحقيق الفوز فى ضربة البداية نحو تحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادى منذ عام 2014.

ويفتقد أتلتيكو مدريد فى مباراة اليوم لجهود مهاجمه دييجو كوستا الذى يعانى من إصابة عضلية كما أنه معاقب بالإيقاف لثمانى مباريات، ستكون مواجهة خيتافى هى الأخيرة منها، بسبب واقعة طرده على ملعب "كامب نو" أمام برشلونة الموسم الماضى، كما سيغيب آنخيل كوريا الذى تعرض للطرد المباشر فى الجولة الأخيرة من الدورى فى الموسم الماضي.

ويدخل اتلتيكو مدريد منافسات النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإسبانى وسط غياب العديد من الأسماء الكبيرة بعد رحيلهم عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وأبرزهم أنطوان جريزمان ودييجو جودين.

ولن تكون مهمة اتلتيكو مدريد فى حصد النقاط الثلاث أمام خيتافى "سهلة"، لاسيما وأنه سيواجه منافساً عنيداً هو خيتافى الذى إحتل المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى الموسم الماضى وكان قريباً من تحقيق حلم التأهل إلى مسابقة دورى أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن نادى اتلتيكو مدريد تمكن من تحقيق الفوز على خيتافى "ذهاباً وإياباً" فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإسبانى بنتيجة واحدة هى 2\0.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة