أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. محافظ الأقصر يتفقد موقع هبوط أرضي بشارع التليفزيون

السبت، 17 أغسطس 2019 05:37 م
صور.. محافظ الأقصر يتفقد موقع هبوط أرضي بشارع التليفزيون محافظ الأقصر يتفقد موقع هبوط أرضي
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر الهبوط الأرضى بشارع التليفزيون، حيث أصدر توجيهاته بسرعة الإنتهاء من كافة الأعمال به وإعادة الخدمة إلى المواطنين، وسرعة فتح الطريق أمام المارة والحافلات نتيجة غلقة نظراً للأعمال الجارية به، والتى من المقرر الانتهاء من جميع المرافق فى الشارع فى أسرع وقت ممكن، ورافق المحافظ خلال الجولة المهندس أسعد مصطفى مدير عام مديرية الطرق والنقل والمشرف العام على المشروعات بالمحافظة.

 

وكانت قد أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الأقصر بقيادة اللواء محمد يحيى رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه تم الدفع بمعدات الشركة للعمل على إصلاح هبوط أرضى بمنطقة شارع التلفزيون والعمل مع الجهات المعنية للوقوف على أسبابه.

 

كما قاد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بجولة تفقدية فى مدينة إسنا، لتفقد الشوارع والطرقات والحالة الأمنية بالمركز، حيث أصدر توجيهاته بسرعة رصف الشوارع بشكل عاجل بالتعاون مع الجهات المعنية، وضرورة ترميم الشوارع التى تحتاج لترميم لحين الأنتهاء من تركيب مرافق الغاز والصرف الصحى، ثم توجه لشارع المستشفى الجديدة ووجة بسرعة تجميل وتشجير الشارع وأزالة كافة التعديات منه.

 

وتوجة مصطفي ألهم إلى مقر مجلس مدينة إسنا، وإلتقى بنواب رئيس المدينة وعدداً من الموظفين وبعض رؤساء القرى ونوابهم وبعض نواب البرلمان والقيادات الشعبية، وشدد خلال لقاؤه بهم على بذل المزيد من الجهود للأرتقاء بخدمة المواطنين، وأكد على ضرورة الأنتهاء من أصول أملاك الدولة والتصالح مع المواطنين وطلاء الواجهات وتحصيل القيم الأيجارية للمنشآت التابعة للمجلس.

 

كما وجة بضرورة الأنتهاء من التعاقد مع الأفراد والمواطنين بشأن التقنين، وإتخاذ كافة الأجراءات والتدابير حيال كل من تمت الموافقة له على إجراءات التقنين وتحصيل حق الشعب، وشدد على أن الدولة لا تقبل سوى التعامل مع من يحترم القانون ويلتزم به وأنه لا يوجد أحد فوق القانون.

 

رافق محافظ الأقصر خلال جولته المهندس أسعد مصطفى مدير عام مديرية النقل والطرق ومحمد سيد سليمان رئيس مركز ومدينة أسنا والذى قام بعرض بعض التحديات والمشكلات التى تطرأ على المجلس وأمر بحلها بشكل فورى.

 

محافظ الأقصر يتفقد تجهيز الشوارع  (3)
محافظ الأقصر يتفقد تجهيز الشوارع (3)

 

محافظ الأقصر يتفقد تجهيز الشوارع  (6)
محافظ الأقصر يتفقد تجهيز الشوارع (6)

 

يتفقد موقع هبوط أرضي  (2)
يتفقد موقع هبوط أرضي (2)

 

يتفقد موقع هبوط أرضي  (4)
يتفقد موقع هبوط أرضي (4)

 

يتفقد موقع هبوط أرضي  (6)
يتفقد موقع هبوط أرضي (6)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة