رقم قياسي ينتظر كلوب فى مباراة ساوثهامبتون ضد ليفربول

السبت، 17 أغسطس 2019 11:52 ص
رقم قياسي ينتظر كلوب فى مباراة ساوثهامبتون ضد ليفربول يورجن كلوب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادي ليفربول، على موعد مع التاريخ حال تجنب الهزيمة أمام ساوثهامبتون فى المباراة التى تجمع الفريقين فى الرابعة مساء اليوم على ملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول أن يورجن كلوب سيحطم رقمًا قياسيًا مسجلا باسم كينى دالجليش إذا استطاع الخروج بنقطة على الأقل من مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون، وسيتخطى المدرب الألمانى حاجز الـ 300 نقطة مع ليفربول فى مباراة اليوم والتى ستحمل الرقم 146 له على رأس الإدارة الفنية للريدز في الدوري الإنجليزي.

وأضاف أن يورجن كلوب سيصبح أسرع مدرب فى تاريخ ليفربول يحقق هذا الإنجاز، محطمًا رقم كينى دالجليش، والذى وصل للنقطة رقم 300 فى 150 مباراة خلال ثمانينات القرن الماضي.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً عريضاً في الجولة الاولى على نورويتش سيتي بنتيجة 4 – 1 بملعب "أنفيلد"، قبل أن يتوج بطلاً لمسابقة كأس السوبر الاوروبي على حساب تشيلسي الأربعاء الماضي بمدينة "إسطنبول" التركية.

ويتطلع ليفربول لتعميق جراح ساوثهامبتون وذلك بتحقيق الفوز الثاني على التوالي لحجز مقعده مبكراً في سباق المنافسة على حصد لقب الدوري الإنجليزي في الوقت الذي يفتقد فيه لخدمات الحارس البرازيلي أليسون بسبب الإصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة