"التضامن": استمرار عودة حجاج الجمعيات من الأراضى المقدسة حتى 30 أغسطس

السبت، 17 أغسطس 2019 01:20 م
"التضامن": استمرار عودة حجاج الجمعيات من الأراضى المقدسة حتى 30 أغسطس عودة حجاج بيت الله الحرام
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أيمن عبد الموجود، رئيس بعثة حج الجمعيات الأهلية أن أولى رحلات العودة اليوم السبت تحمل 690 حاجًا عائدًا إلى أرض الوطن من محافظتى الجيزة والدقهلية، على أن تتوالى رحلات العودة لأرض الوطن حتى 30 من أغسطس الجارى بإذن الله ليتم تفويج 12 ألف حاجًا هم عدد حجيج الجمعيات الأهلية.

وأكد عبد الموجود، أنه استعدادًا لبدء عودة الحجيج تم اتخاذ الإجراءات مع المشرفين وأعضاء البعثة لصالح سرعة إنهاء إجراءات السفر مع ضرورة التأكيد على الحجيج بالالتزام بالتعليمات الخاصة بالأوزان والتواجد بالمطارات بوقت كافى تنفيذا للتعليمات الصادرة لسفر، وانه من المقرر أن يشهد غدا الأحد اليوم الثانى على التوالى لتفويجات عودة 900 حاجًا من محافظات السويس والإسماعيلية والمنوفية والقاهرة والدقهلية والجيزة وذلك من مطار جده إلى مطار القاهرة.

وأشار رئيس بعثة حج وزارة التضامن الاجتماعى إلى أنه تجرى عمليات متابعة وزيارة للحالات المحجوزة بالمستشفيات لتلقى الرعاية الطبية والتأكد من تلقيها كافة الخدمات وان حالات الغسيل الكلوى تغسل بانتظام.

ويأتى ذلك فى الوقت الذى تتابع فيه وزيرة التضامن الاجتماعى منذ صباح اليوم بدء تفعيل الجسر الجوى لعودة ضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الأهلية للعودة إلى أرض الوطن بعد أن أنعم عليهم الله بأداء مناسك الحج وشرفهم بها حيث الإجراءات النهائية وعودة لجان المطارات إلى عملها مع منحها كافة التسهيلات والإمكانات اللازمة لأداء بعملها بيسر وسهولة.

وجديرا بالذكر فإنه يتم استقبال والرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالحجيج وذويهم على الرقم الخاص ببعثة حجيج الجمعيات الأهلية 966576507579.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة