7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 17 أغسطس 2019 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم أيمن حفنى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم  السبت 17 أغسطس 2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها فيفا يرسل لجان تفتيش دورية على اتحاد الكرة لحين إجراء الانتخابات فى 2020، الزمالك يشترط الحصول على 2 مليون جنيه لإعارة أيمن حفنى.

 

الإسماعيلى يرفض صفقات الأهلى بسبب "الغرور"

كشف مصدر مسئول بالجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى أن ناديه لم يسارع فى إنهاء بعض الصفقات من النادى الأهلى فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب "الغرور والتعالى" الذى يظهر بهما أى لاعب قادم من القلعة الحمراء داخل الدراويش.

 

فيفا يرسل لجان تفتيش دورية على اتحاد الكرة لحين إجراء الانتخابات فى 2020

أخطر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" اتحاد الكرة المصرى بإرسال لجان دورية إلى مقر الجبلاية طوال الفترة المقبلة، وتحديدا حتى موعد الانتخابات الجديدة والتى ستجرى فى سبتمبر 2020، ويكون دور هذه اللجان هو التفتيش على أداء اللجنة المؤقتة لإدارة الجبلاية، والتأكد من عدم وجود تدخل حكومى، وهو ما تعهد به مسئولو الجبلاية للفيفا.

 

اليو ديانج يسجل غياب فى مران مستبعدى الأهلي عن مواجهة بيراميدز

غاب المالى اليو ديانج، لاعب وسط الأهلي، عن مران مستبعدى فريقه لمواجهة بيراميدز، المقرر إقامتها مساء اليوم السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

 

الزمالك يشترط الحصول على 2 مليون جنيه لإعارة أيمن حفنى

اشترط مسئولو الزمالك، الحصول علي 2 مليون جنيه من أجل الموافقة علي رحيل أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، علي سبيل الإعارة لأحد أندية الدوري الممتاز.

 

الجبلاية تخصص 3 مراقبين للأهلي وبيراميدز فى كأس مصر

طلب مسئولو اتحاد الكرة  من لجنتي المسابقات و الحكام ضرورة العمل بشدة مع أي من يخرج عن النص خلال مباراة الأهلي و بيراميدز المقرر لها الثامنة مساء اليوم فى دور الـ16 لكأس مصر المقرر إقامتها باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية .

 

لجنة الأندية تطلب بإعادة تشكيل لجنة المسابقات قبل الموسم الجديد

تقدم عدد من المرشحين للجنة الأندية بخطاب إلى مسئولو اتحاد الكرة يطالبوهم فيه بعدم إعتماد تشكيل لجنة المسابقات للدوري الممتاز برئاسة عامر حسين و التأكيد على تشكيل لجنة جديدة عقب إنتهاء انتخابات لجنة الأندية خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة أن اختيار اللجنة من اختصاصات رابطة الأندية المحترفة.

 

الإسماعيلى يخاطب السفارة المصرية لإنهاء تصريح العمل لهمام طارق

خاطب مسئولو الإسماعيلى السفارة المصرية لإنهاء تصريح العمل الخاص بالعراقى همام طارق الوافد الجديد لصفوف الدراويش، تمهيداً لانتظامه فى فترة إعداد الفريق الأصفر للموسم الجديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة