خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ميتشو لصحف جنوب أفريقيا: لم أوافق على تدريب الزمالك و"اللى عاوزنى يدفع"

السبت، 17 أغسطس 2019 02:02 م
ميتشو لصحف جنوب أفريقيا: لم أوافق على تدريب الزمالك و"اللى عاوزنى يدفع" ميشو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى الصربى ميلوتين سريدويفيتش "ميتشو"، المدير الفنى السابق لنادى أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى، ما تردد عن توليه تدريب نادى الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال الصربى ميلوتين سريدويفيتش "ميتشو"، فى تصريحات لصحيفة "التايمز" الجنوب أفريقية، "ما تردد عن تعيينى مديراً فنياً لنادى الزمالك ليس له أساس من الصحة، نعم كانت هناك مفاوضات لتدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة، لكننى لم أمنح الإدارة موافقتى على العرض حتى الآن".

وأضاف المدير الفنى السابق لنادى أورلاندو بايرتس، "لقد غادرت جنوب أفريقيا بعد تقديم استقالتى من تدريب أورلاندو وتوجهت إلى صربيا لزيارة والدتى التى تعانى من سرطان الثدى، وإذا كان رئيس الزمالك يريدنى فعليه أن يدفع الملايين".

وكان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أمس الجمعة، أعلن تعيين الصربى ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، المدير الفنى الذى رحل عن قيادة أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى لتدريب الزمالك.

وأشار مرتضى منصور، فى تصريحات تليفزيونية لقناة المحور، إلى أن طارق يحيى سيتولى منصب المدرب العام وسيكون أيمن عبد العزيز فى منصب المنسق العام للفريق الأول، بينما سيتولى أيمن حافظ مديرا لقطاع الناشئين بدلا من حمادة أنور الذى تقدم باستقالته للترشح فى انتخابات النادى الأبيض، وقال منصور إن ميتشو كان الاختيار الأول للجنة الفنية للزمالك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة