أكرم القصاص - علا الشافعي

منظومة جديدة لتموين سيارات الحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية فى أسوان

السبت، 17 أغسطس 2019 05:56 م
منظومة جديدة لتموين سيارات الحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية فى أسوان  جانب من المنظومة
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بمحافظة أسوان تجربة جديدة لضبط منظومة الأداء بسيارات الحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية، حيث تم عمل سيارة مخصصة لتموين السيارات بها عدادات مخصصة لذلك. 

وصرح العميد عبد الرحمن عامر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو في بيان أن ذلك لعدة أسباب منها أن يكون استهلاك الوقود هو معدل الاستهلاك الفعلى وكذلك توفيراً لنقل الوقود بطريقة الجراكن وكذلك حفاظا على سيارات الوحدة المحلية من رواسب الوقود بطريقة الجراكن و نسبة الفاقد نتيجة لهذه الطريقة، وأن هذه المنظومة الجديدة سيتم ادارتها بطريقة تضمن الحفاظ على المال العام والمراقبة وضبط منظومة استهلاك الوقود.

على جانب آخر، واصلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بأسوان شن الحملات على الأسواق والمخابز لضبط السلع الغذائية الفاسدة والمجهولة المصدر.

أسفرت الحملة عن تحرير 21 قضية تموينية و ضبط قضية تجميع مواد بترولية و ضبط 4 قضايا مخالفات المخابز البلديه "خبز ناقص الوزن وخبز غير مطابق للمواصفات قضية بيع سلع" كروت شحن سجائر بأزيد من السعر الرسمي و 9 قضايا عدم الاعلان عن الأسعار.

وشملت الجهود ضبط 2 قضية استخدام اسطوانات البوتاجاز في غير الغرض المخصص لها، و4قضايا عدم حمل شهادة صحية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين،  وباشرت النيابات المختصة التحقييق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة