خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ملايين أيمن نور الملعونة داخل مصر.. رئيس الشرق الإخوانية يمتلك 5 سيارات فارهة بلا رخص وشقة بالزمالك ثمنها 20 مليون جنيه.. وتحالف مع الجماعة المحظورة سرا وباع لها صفحات جرائده مقابل ملايين من الجنيهات

السبت، 17 أغسطس 2019 07:00 ص
ملايين أيمن نور الملعونة داخل مصر.. رئيس الشرق الإخوانية يمتلك 5 سيارات فارهة بلا رخص وشقة بالزمالك ثمنها 20 مليون جنيه.. وتحالف مع الجماعة المحظورة سرا وباع لها صفحات جرائده مقابل ملايين من الجنيهات ايمن نور
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تقتصر أملاك وثروات أيمن نور على الفيلات والسيارات التى يمتلكها فى مدينة اسطنبول التركية، بجانب قناته الشرق التى يترأس مجلس إدارتها، بل أيضا يملك داخل مصر العديد من الممتلكات التى تقدر بملايين الجنيهات، حيث يستعرض "اليوم السابع"، أبرز تلك الممتلكات.

أبرز ممتلكات أيمن نور هى 5 سيارات فارهة جميعها موديلات حديثة، جميع موديلات من 2012 /2013 واثنان مرسيدس شبح وكاريلز وكاديلاك جيب وهونداى، بجانب فيلا فى حلوان ثمنها 30 مليون جنيه وأخرى فى دبى تقدر ب 150 مليون جنيه بالإضافة إلى حصوله على 500 ألف جنيه حصل عليها من النظام الإخوانى خلال حكم الجماعة لمصر.

كيف صنع أيمن نور ثرواته

رجب هلال حميدة البرلمانى السابق، وأحد أبرز من كانوا قريبين من أيمن نور خلال العقود الماضية، كشف كيف كون رئيس قناة الشرق الإخوانية ثروته، حيث أكد أن أيمن نور لم يكن يمتلك حتى 1994 إلا سيارة بيجو 504 وراتبه من صحيفة الوفد وشقة بالإيجار بجوار ضريح سعد بمنطقة السيدة زينب، بعد وصوله للبرلمان فى 95 استطاع فى غضون سنوات بسيطة امتلاك شقة كبيرة فى الزمالك تقدر حاليا بـ20 مليون جنيه مصرى، حصل عليها بطرق غير قانونية وملفات المحليات الرسمية تؤكد ذلك، وأقام علاقات مع بعض رجال أعمال الراغبين فى تمرير بعض المصالح فاستغل هذا الأمر من أجل الحصول منهم على الأموال والاتاوات ثم يتخلى عنهم.

التعاون بين أيمن نور والإخوان وجلب الملايين من هذا التعاون

تكسب أيمن نور الكثير من خلال تحالفه مع الإخوان مع بداية دخول الألفية الجديد، حسما كشف رجب جلال حميدة الذى قال أن المرحلة الثانية لرحل صعود أيمن نور وبداية لعبه على كل الاتجاهات وتناوله الأكل على كل الموائد، تعامل مع تنظيم الجهاد وكان يتولى نشر أخبارهم وتولى الدفاع عنهم عبر الوفد، بتحديد بصحفتين كان يتولى تحريرهما تحت باب الأسبوع السياسى.

ممتلكات أيمن نور فى تركيا

إلى جانب ما يملكه من قناة يتولى مجلس إدارتها، فإن أيمن نور يسكن فى فيلا بالقرب من ميدان تقسيم وهو أشهر الميادين فى تركيا، كما أنه يمتلك ثلاث سيارات مصفحات ولديه أيضا صرافة، وقد حصل على كل هذا كثمن خيانته وتشويه للدولة المصرية، حيث يعد رئيس قناة الشرق الإخوانية هو المسيطر سيطرة شبه كاملة على التمويلات التى تأتى لإعلام الإخوان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة