خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"مصر ولادة.. رجالة كالعادة".. ناشئو اليد يسطرون تاريخ جديد على أرض مقدونيا.. أحفاد الفراعنة فى نهائى المونديال على حساب البرتغال.. مؤمن حسام أخطبوط جديد فى المرمى.. وأبو المجد يبدأ الاستعداد للنهائى من الليلة

السبت، 17 أغسطس 2019 08:00 م
"مصر ولادة.. رجالة كالعادة".. ناشئو اليد يسطرون تاريخ جديد على أرض مقدونيا.. أحفاد الفراعنة فى نهائى المونديال على حساب البرتغال.. مؤمن حسام أخطبوط جديد فى المرمى.. وأبو المجد يبدأ الاستعداد للنهائى من الليلة ناشئين اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع منتخب ناشئين كرة اليد بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد فى كتابة تاريخ جديد لكرة اليد المصرية بالوصول على نهائى كأس العالم المقام فى مقدونيا  للمرة الأولى فى تاريخ الناشئين .

أحفاد الفراعنة يخطفون تذكر نهائى كأس العالم من البرتغال

و نجح أحفاد الفراعنة فى تحقيق الفوز على البرتغال بنتيجة 41 / 36  فى دور نصف النهائى، ليحجز تذكرة التأهل الأولى للنهائى ، ليضربون موعد مع الفائز من لقاء ألمانيا و الدنمارك المحدد له الثامنة مساء اليوم لملاقاته فى النهائى غدا الأحد فى لقاء تحديد صاحب اللقب .

إقصاء الناشئين والشباب للمنتخب البرتغالى  فى موسم واحد

وبهذا الفوز نجح منتخبا الناشئين و الشباب فى إقصاء البرتغال فى نفس العام ، حيث حصل منتخب الشباب مؤخرا على برونزية كأس العالم الذى إختتم بأسبانيا بالفوز على البرتغال بنتيجة 37 / 27 بفارق 10 أهداف فى لقاء تحديد المركزين الثالث و الرابع.

اليد

أحمد هشام أفضل لاعب للمرة الثالثة 

حصل أحمد هشام  على لقب أفضل لاعب فى مباراة مصر و البرتغال ، لتواصل مصر السيطرة على هذا اللقب فى مواجهاتها بالمونديال، حيث نجح أحمد هشام فى الحصول عليه أمام السويد والمجر، بينما خطفه مهاب سعيد أمام تايوان وعمر لطفى أمام كندا ، إلا أن عبد الرحمن حميد حارس المرمى حصل عليه بالأمس أمام سلوفينيا فى دور الـ 16  ، إلا أن حسن وليد قداح حصل عليه فى لقاء ايسلندا بربع النهائى .

مؤمن حسن أخطبوط فى حراسة المرمى

و شهد هذا اللقاء تألق ملحوظ  لحارس المرمى مؤمن حسام الذى نجح فى تسجيل هدفين و التصدى لأكثر من هدف محقق للجانب البرتغالى  ، حيث أنه لديه إمكانيات  قوية إستطاع من خلالها طمئنة الجماهير على مستقبل هذا المركز فى المرحلة المقبلة ، خاصة ان مصر على موعد من تنظيم كأس العالم للكبار 2021 .

أبو المجد يبدأ الاستعدادا للنهائى من الليلة

كما أن مجدى أبو المجد المدير الفنى لمنتخب الناشئين حريص على بدأ الإستعداد للقاء النهائى من الليلة بمحاضرة فيديو عقب تناول العشاء فى العاشرة مساءا لشرح نقاط القوة و الضعف لدى المنتخب المنافس و الذى سيتحدد بعد قليل.

مصر والبرتغال
مصر والبرتغال
مصر والبرتغال
مصر والبرتغال

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة