خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لاسارتي وديسابر يُعلنان تشكيل الأهلي وبيراميدز لمواجهة برج العرب الحاسمة فى الكأس.. الأحمر يتسلّح بالرباعي آزارو والشحات ورمضان وجمعة ..السماوي يستعين بتراوري وعيسى والسعيد وأحمد علي

السبت، 17 أغسطس 2019 07:09 م
لاسارتي وديسابر يُعلنان تشكيل الأهلي وبيراميدز لمواجهة برج العرب الحاسمة فى الكأس.. الأحمر يتسلّح بالرباعي آزارو والشحات ورمضان وجمعة ..السماوي يستعين بتراوري وعيسى والسعيد وأحمد علي الاهلى وبيراميدز / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كلاً من الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي والفرنسي ديسابر المدير الفني لبيراميدز تشكيل الفريقين للمباراة التى ستجمعهما في الثامنة من مساء اليوم،السبت، بإستاد برج العرب في دور الـ16 لكاس مصر ، ويُدير لقاء الليلة الحكم الدولي جهاد جريشة.

تشكيل الاهلي وبيراميدز

ويضم تشكيل الاهلي ، كلاً من : محمد الشناوى - على معلول - أيمن أشرف - رامي ربيعة - محمد هاني -عمرو السولية - حمدي فتحي - رمضان صبحي – صالح جمعة - حسين الشحات - وليد أزارو".

فيما يضم تشكيل بيراميدز ، كلاً من: احمد الشناوي، احمد ايمن، علي جبر، محمد فتحي، ايريك تراوري، رجب بكار، نبيل دونجا، عبد الله السعيد، محمد حمدي، عبد الله لومالا واحمد علي.

كيف تأهل الاهلي وبيراميدز لدور الـ16 في الكأس

الأهلى تأهل لدور الـ16 بكأس مصر بعد الفوز على الترسانة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهى نفس النتيجة التى حققها بيراميدز على حساب طنطا ليتأهل لنفس الدور..سجل ثلاثية الأهلى فى شباك الترسانة كل من محمد شريف "هدفين" وأحمد الشيخ فيما سجل ثلاثية بيراميدز فى طنطا.. كينو "هدفين" ومحمد مجدى قفشة هدفاً ورحل الثنائى عن بيراميدز حيث انضم كينو للجزيرة الاماراتى أما قفشة فقد إنضم للأهلى.

فرصة الأحمر لرد الإعتبار

وتحمل مواجهة الليلة "طابع خاص" أيضاً لأنها ستكون بمثابة فرصة هامة للأهلي ليرد اعتباره أمام بيراميدز بعدما فاز الأخير على الأول مرتين هذا الموسم في بطولة الدوري ذهاباً وغياباً ليمثل بيراميدز "عُقدة" للمارد الأحمر ومن هنا تأتي رغبة الجميع في القلعة الحمراء بالفوز على صاحب المركز الثالث في الدوري خلال مواجهة الليلة المرتقبة حتى يواصل الأهلي رحلة المنافسة على لقب كأس مصر ليجمع بين ثنائية الدوري والكأس.

نقاط القوة والضعف في الاهلي وبيراميدز

ويتسلّح الأهلي في مباراة الليلة بأكثر من عامل هام منها التتويج ببطولة الدوري مؤخراً رغم أن الفريق كان بعيد جداً عن اللقب في الأسابيع الأولى للمسابقة كما يتسلّح الأهلي بالرباعية الأفريقية بعدما فاز على فريق "إطلع بره" بطل جنوب السودان مؤخراً ببرج العرب في ذهاب دور الـ64 لبطولة دوري أطبال أفريقيا كما يعول المارد الأحمر على حالة الاستقرار التى يتميّز بها الفريق منذ فترة على صعيد الاستقرار الفني والإداري وهي أحدى الأسلحة التى يعول عليها الاهلي لتحقيق الفوز الليلة.

أما الفريق السماوى فيخوض اللقاء مدعماً بصفقات عديدة، شملت جون أنطوى قادماً من مصر للمقاصة، والأوغندى لومالا عبده قادماً من نادى كالمار السويدى، وإبراهيم حسن من الزمالك، وأحمد على مهاجم المقاولون العرب، وطارق طه، ظهير أيسر الإسماعيلى، ومحمود حمادة، لاعب وسط الإنتاج الحربى، وإسلام عيسى من المصرى البورسعيدى، ودودو الجباس، مهاجم نادى وادى دجلة وليرس البلجيكى السابق، ومحمد عطوة قادماً من الرائد السعودى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة