خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لاسارتي: لا افكر فى الاستقالة بعد توديع الكأس والأهلى لم يحقق طلبى بضم مهاجم

السبت، 17 أغسطس 2019 10:38 م
لاسارتي: لا افكر فى الاستقالة بعد توديع الكأس والأهلى لم يحقق طلبى بضم مهاجم لاسارتي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ابدى الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي حزنه الشديد بعد توديع فريقه لبطولة كأس مصر أمام بيراميدز، مُشدداً ان فريقه اهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتغيير النتيجة.
 
وقال لاسارتي في المؤتمر الصحفي الذى أعقب المباراة :"لا اري انني غير موفق مع الأهلي فقد نجحنا في الفوز بالدوري رغم اتساع الفارق لاكثر من ١٧ نقطة ولا افكر في الاستقالة خاصة وان الفريق يؤدي بشكل جيد"
 
وودع الأهلي بطولة كأس مصر من دور الـ١٦ بعد الخسارة امام بيراميدز بهدف نظيف في المواجهة التي اقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت علي ملعب برج العرب بالاسكندرية.
 
وأكد لاسارتي انه طلب التعاقد مع مهاجم متميز للفريق، إلا أن النادي لم يلبي هذا الطلب لأسباب مالية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Atef

ربنا يخليلنا الخطيب وفكره النور

والحق يقال لولا الزمالك ماكنش الاهلي يستحق ولا يقدر ياخد الدوري بوجود هذا المدرب الغبي وربنا يخليلنا الخطيب وفكره النور الاهلي قوي جدا لاكن لو لعب بدون مدرب هيحقق نتائج افضل من وجود هذا

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

والله الراجل عنده حق

لا يوجد بالأهلى مهاجم شرس

عدد الردود 0

بواسطة:

مشجع أهلاوى

أسرار غريبة

ما هو سر الإبقاء على لاسارتى؟ كابتن سيد عبد الحفيظ عايز ياكل عيش. كابتن محمود الخطيب المفروض إنه من أفضل اللاعبين فى تاريخ مصر إزاى مخدش باله من رابع أو خامس مباراة لعبها لاسارتى إنه لا يصلح أن يكون مدير فني للأهلي. إزاي تم التعاقد معه من البداية كل شئ كان غريب مدرب ليس له بصمة في الكرة. فين خبرات الفنيين عندما يختاروا مدرب. الكابتن سيد عبد الحفيظ يتعامل مع اللاعبين بطريقة الديكتاتور وطبعا بتفويض من إدارة النادى. كابتن محمود الخطيب إحذر ده النادي الأهلي لو غضبت جماهيره الموضوع هيكون كبير.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة