خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كوتينيو لاعب الظل فى برشلونة.. فيديو

السبت، 17 أغسطس 2019 01:25 م
كوتينيو لاعب الظل فى برشلونة.. فيديو كوتينيو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن برشلونة رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو إلى بايرن ميونخ الألمانى على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، لينهى مسيرة اللاعب المثير للجدل فى كامب نو بعد عام ونصف فقط بألوان العملاق الكتالونى.

ولخصت صحيفة "سبورت" الكتالونية مسيرة كوتينيو مع برشلونة تحت عنوان "ظلال أكثر من الإشراق"، فى إشارة إلى تراجع مستواه بشكل كبير منذ قدومه من ليفربول فى يناير 2018.

كوتينيو
كوتينيو

وانضم كوتينيو إلى برشلونة بصفقة قياسية بلغت 120 مليون يورو بجانب 40 مليونًا كحوافز، لكنه خيب كل الآمال والتطلعات وفشل فى الانسجام مع الفريق واكتفى بالمشاركة فى 75 مباراة وسجل 21 هدفًا وصنع 11 آخرين، وتوج مع الفريق بلقب الدوري الإسبانى ولم ينجح فى ملئ الفراغ الذى تركه نيمار بعد إلى باريس سان جيرمان فى 2017.

ورغم الانتقادات لكوتينيو إلا أن مسئولى بايرن ميونخ يتوسمون خيرا فى البرازيلى، وقال عنه حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للنادى، "أود أن أشكر برشلونة، لا تزال بعض التفاصيل تحتاج إلى وقت قليل للإعلان عنها، لكننا سعداء للغاية لأننا سنحصل على هذا اللاعب الرائع".

وأعرب الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب الفريق عن سعادته البالغة بالتعاقد مع كوتينيو، مؤكداً أنه لاعب مميز وسيحدث الفارق في الدوري الألماني.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة