خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. ماذا قدم ديسابر أمام الأهلى قبل الصدام الرابع مع بيراميدز الليلة؟

السبت، 17 أغسطس 2019 11:22 ص
فيديو.. ماذا قدم ديسابر أمام الأهلى قبل الصدام الرابع مع بيراميدز الليلة؟ ديسابر يتولى تدريب بيراميدز
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة الثامنة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الأهلى بنظيره بيراميدز على استاد برج العرب فى منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر .

ويدخل فريق بيراميدز مباراة الليلة ساعياً لتكرار سيناريو مباراة الكأس الأخيرة التى جمعته بالأهلى حينما خاضها فريق بيراميدز بمسمّاه القديم "الأسيوطى" بقيادة على ماهر وأطاح وقتها بالمارد الأحمر

 ويقود بيراميدز الليلة الفرنسى سبستيان ديسابر المدير الفنى السابق للمنتخب الأوغندى والأسبق للوداد المغربى والقطن الكاميرونى والإسماعيلى فى ظهوره الثانى مع الفريق والرابع أمام الأهلى، ويخوض الفريق السماوى اللقاء مدعماً بصفقات عديدة، شملت جون أنطوى قادماً من مصر للمقاصة، والأوغندى لومالا عبده قادماً من نادى كالمار السويدى، وإبراهيم حسن من الزمالك، وأحمد على مهاجم المقاولون العرب، وطارق طه، ظهير أيسر الإسماعيلى، ومحمود حمادة، لاعب وسط الإنتاج الحربى، وإسلام عيسى من المصرى البورسعيدى، ودودو الجباس، مهاجم نادى وادى دجلة وليرس البلجيكى السابق، ومحمد عطوة قادماً من الرائد السعودى.

واستهل بيراميدز الموسم الحالى بمواجهة فريق إيتوال دو كونغو وتلغب عليه برباعية مقابل هدف، فى ذهاب الدور التمهيدي للكونفدرالية، ووصل الفريق إلى دور الـ16 من كأس مصر بعد تحقيق الانتصار على فريق طنطا بثلاثية مقابل هدفين في دور الـ32 فيما صعد الأهلي للدور ذاته بالفوز على الترسانة بثلاثة أهداف لهدفين.

الفرنسى ديسابر المدير الفنى لبيراميدز لا يعرف الفوز على المارد الأحمر مطلقاً طيلة ثلاث مباريات لعبها أمام المارد الأحمر، المواجهة الأولى بين ديسابر والأهلي كانت فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وتحديدا فى السادس من أكتوبر 2013، عندما كان ديسابر مدربا للقطن الكاميرونى، وتعادل الفريقان وقتها 1-1.

فى مباراة العودة التي أقيمت 20 أكتوبر، فاز الأهلي بركلات الترجيح 7-6، ليودع القطن المسابقة الأفريقية بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابى 1-1 ايضاً .

آخر مواجهة كانت بين الأهلي والإسماعيلي الذى كان يقوده ديسابر فى هذا التوقيت، ونجح الأهلي فى الفوز بهدفين دون رد وذلك يوم 20 نوفمبر 2017 ببطولة الدوري الممتاز.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة