خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

طارق يحيى: "ياريت منهللش بالسباعية".. وهذا موقفى من الاستمرار بالزمالك

السبت، 17 أغسطس 2019 12:06 ص
طارق يحيى: "ياريت منهللش بالسباعية".. وهذا موقفى من الاستمرار بالزمالك طارق يحيى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق طارق يحيى المدير الفنى المؤقت للزمالك على الفوز على ديكاداها الصومالى، بسباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الجمعة، فى ذهاب دور الـ64 بالكونفدرالية قائلاً:"ياريت منهللش ونفرح بماتش النهاردة ولا ماتش الجمعة، لازم عينينا تبقى على النهائي من دلوقتى وهذا ما قلته للاعبين".

تابع طارق يحيى فى تصريحات تليفزيونية لقناة المحور تعليقا على مستقبله مع الزمالك بعد قيادته للفريق بشكل مؤقت قائلا:" بشكر مرتضى منصور وسعيد وفخور بالـ12 يوم اللى توليت فيهم المسئولية وحصلت على فرصتى وربنا يوفق الفريق مع أى حد يتولى المسئولية سواء فى وجودى أو عدمه وأتمنى إن يحصد الزمالك جميع البطولات التى ينافس عليها".

كما وجه طارق يحيى الشكر إلى لاعبى الزمالك على الأداء الجيد الذى قدموه أمام بطل الصومال رغم الغيابات المؤثرة وشدد إن المغربى أشرف بن شرقى ظهر بمستوى رائع خلال تواجده تحت رأس الحربة عمر السعيد وقال إن دفعه بحازم إمام الظهير الأيمن للفريق كتغيير ثالث لجاهزيته عن الثنائى محمد عنتر وأحمد سيد زيزو.

واختتم تصريحاته بالتعليق على صورته المنتشرة بجلوسه للاستراحة على مقاعد البدلاء عقب تسجيل الفريق لأهداف متتالية، قائلا:"الواحد داخل المباراة مش عارف أولها من آخرها.. أنا اتفرجت على الفريق الصومالى من خلال شرائط وحضرت تدريباته مساء الخميس الماضى ولديهم لاعبين مميزين لم يلعبوا مثل اللاعب رقم 8 وهو مهاجم وكذلك رقم 10 الذى حل بديلا فى الشوط الثانى وبعد مرور 70 دقيقة من المباراة بدأت الشعور بالراحة ووقفت أيمن عبد العزيز المدرب المساعد ليستكمل توجيه التعليمات إلى اللاعبين".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي فاهم

ياعم الحاج طارق إنت فشلت مع كل الفرق اللي دربتها ! بلاش نخدع نفسنا

طارق يحيى مدرب لايصلح وكل الفرق اللي دربها فشل فيها واسألوا بتروجيت وسموحة وغيرها كتير .. مدرب على اده يعني ببساطة كده وبلاش نخدع نفسنا بحكاية سبعة صفر على فريق غلبان مسكين أي فريق درجة تالته في مصر هيغلبوا كده برضه .. الزمالك محتاج مدرب كبير ذو شخصية قوية وعموما الشكر واجب برضه لطارق يحيى بس يتولي مسئولية الزمالك فلا وألف لا طبعا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة