خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ريال مدريد يواجه سيلتا فيجو لاستعادة البريق المفقود فى الدوري الاسباني

السبت، 17 أغسطس 2019 07:00 ص
ريال مدريد يواجه سيلتا فيجو لاستعادة البريق المفقود فى الدوري الاسباني ريال مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ نادي ريال مدريد رحلة استعادة "البريق المفقود" عندما يحل ضيفاً على سيلتا فيجو في الخامسة مساء اليوم، السبت، بملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وعاش ريال مدريد موسماً سيئاً باستثناء حصوله على بطولة كأس العالم للأندية فى ديسمبر الماضى على حساب العين الإماراتي، بعدما ودع دوري ابطال اوروبا من دور الـ 16، فيما أنهى مشواره في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" في المركز الثالث خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق 19 نقطة، كما فشل في التتويج ببطولة كأس ملك إسبانيا.

كما عانى ريال مدريد من عدم الاستقرار الفني بعدما تمت إقالة المدربان جولين لوبيتيجي وسانتياجو سولاري قبل أن يتم التعاقد مع زين الدين زيدان صاحب ثلاثية دوري ابطال اوروبا التاريخية في ولايته التدريبية الاولى مع النادي الملكي.

وأنفق ريال مدريد نحو 300 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق أملاً في إستعادة "البريق المفقود"، حيث تعاقد مع إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي، والثنائي الدفاعي فيرلاند ميندي وإيدير ميليتاو بجانب لوكا يوفيتش قادماً من اينتراخت فرانكفورت الألماني.

ومن المنتظر أن يفتقد ريال مدريد في مباراة اليوم لجهود الرباعي إيدين هازارد وماركو أسينسيو وفيرلاند ميندي ورودريجو للإصابة، بجانب كارفخال للأيقاف، نظرًا لتلقيه البطاقة الصفراء الخامسة خلال مواجهة ريال بيتيس بالمباراة الأخيرة من الموسم الماضي.

في المقابل يسعى سيلتا فيجو لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ريال مدريد في بداية المشوار نحو المنافسة على إحتلال احدى المراكز المؤهلة للبطولات الاوروبية في الموسم القادم.

ونجا سيلتا فيجو من الهبوط لدوري الدرجة الثانية بعدما أنهى مشواره في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإسباني في المركز الـ 16برصيد 41 نقطة، بعد أن خاض الفريق 38 مباراة حقق الفوز في عشر مباريات وخسر فى 17 مباراة وتعادل في 11 مواجهة.

كما يلتقي اليوم، فالنسيا مع ريال سوسيداد، وريال مايوركا مع إيبار، وفياريال مع غرناطة، وليجانيس مع أوساسونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة