خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

تشافي يبحث عن أول ألقابه فى عالم التدريب مع السد القطري

السبت، 17 أغسطس 2019 03:00 ص
تشافي يبحث عن أول ألقابه فى عالم التدريب مع السد القطري تشافي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث تشافي نجم برشلونة الإسباني السابق عن تحقيق أول ألقابه في عالم التدريب عندما يلتقي السد مع الدحيل في السادسة والربع مساء اليوم السبت بملعب "جاسم بن حمد"، في بطولة كأس السوبر القطري.

وأعلن نادي السد القطري في مايو الماضي تعيين الإسباني تشافي هيرنانديز مديرًا فنيًا للفريق خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك السابق.

ولعب تشافي ضمن صفوف السد القطري منذ عام 2015 قبل أن يعلن اعتزاله ممارسة كرة القدم بنهاية الموسم الماضي، وإقتحام عالم التدريب.

وحقق تشافي نجاحات رائعة لاسيما مع منتخب إسبانيا ونادي برشلونة ساعياً لمواصلة تلك النجاحات لكن هذه المرة على صعيد التدريب.

وحصل تشافي صاحب الـ 39 عامًا مع منتخب إسبانيا على بطولة كأس العالم التي أقيمت عام 2010 بجنوب أفريقيا، وبطولة كأس الأمم الأوروبية عامي 2008 و2012، بينما حصل على لقب الدوري الإسباني "الليجا" 8 مرات.

جدير بالذكر أن النجم الإسباني خاض 86 مباراة مع السد في جميع البطولات القطرية والآسيوية، سجل خلالها 22 هدفًا وصنع 28 آخرين، قبل أن يعلن اعتزاله كرة القدم.

وتعد هذه المواجهة الثالثة التي تجمع بين ناديا السد والدحيل في غضون أسبوعين، حيث سبق للفريقين أن تواجها ذهابا وإيابا في 6 و13 الشهر الحالي ضمن الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا حيث خرج السد منتصرا من أول اختبار للاعبه السابق تشافي كمدرب للفريق، وذلك بالتعادل 1-1 خارج ملعبه والفوز 3-1 تواليا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة