خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بيراميدز يواصل التفوق على الأهلي .. أطاح بالمارد الأحمر من كأس مصر بالفوز عليه بهدف "تراوري".. ديسابر ينجح في تحقيق أهدافه من اللقاء ولاسارتي يثبت فشله.. آزارو يؤكد أنه لا يستحق قيادة هجوم الأحمر

السبت، 17 أغسطس 2019 10:23 م
بيراميدز يواصل التفوق على الأهلي .. أطاح بالمارد الأحمر من كأس مصر بالفوز عليه بهدف "تراوري".. ديسابر ينجح في تحقيق أهدافه من اللقاء ولاسارتي يثبت فشله.. آزارو يؤكد أنه لا يستحق قيادة هجوم الأحمر الاهلى وبيراميدز
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق بيراميدز التفوق على الأهلي وهزمه للمرة الثالثة هذا الموسم حيث أطاح بالفريق الأحمر من بطولة كأس مصر بعدما فاز عليه بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،السبت، ببرج العرب في دور الـ16 للكأس.

سجل هدف بيراميدز إريك تراوري في الدقيقة 55 وتعرض أيمن أشرف لاعب الاهلي للطرد في الدقيقة 72 وأدار لقاء الليلة جهاد جريشة.

بيراميدز يواصل التفوق على الاهلي

بيراميدز واصل تفوقه الواضح على الاهلي خلال الفترة الماضية  فقد أطاح بيراميدز بالاهلي من النسخة الماضية لكأس مصر بمسمّاه القديم "الاسيوطي" كما واصل بيراميدز تفوقه الواضح على الاهلي بعدما فاز عليه ذهاباً وإياباً في بطولة الدوري هذا الموسم.

الاهلي قدم شوط أول جيد ولاحت له أكثر من فرصة لكنه لم يستغلها بسبب فشل نجوم وتحديداً وليد آزارو الذى يستحق لقب أفضل لاعبي الدوري المصري في إهدار الفرص وأثبت بما لا يدع مجالا للشك إنه ل يستحق قيادة هجوم فريق كبير كالأهلي.

تراجع أهلاوي في الشوط الثاني

في الشوط الثاني تراجع أداء الاهلي بشكل واضح ما منح الفرصة لبيراميدز لأن يثبت نفسه ويقدم عرضاً قوياً ويُسجل هدف ويهدر أكثر من هدف أخر بفضل رعونة لاعبيه وتألق محمد الشناوي حارس الاهلي.

كما ظهر أكثر من لاعب أخر في الاهلي بشكل سيئ ومنهم صالح جمعة ورمضان صبحي الذى ظهر عشوائياً في أداؤه ونفس الأمر بالنسبة ليمن أشرف ، وتفوق الفرنسي ديسابر المدير الفني لبيراميدز على لاسارتي المدير الفني للأهلي الذى واصل فشله مع الأحمر.

بداية حماسية من الفريقين

انطلاقة المباراة جاءت حماسية بشكل واضح ولم يستغرق الفريقين أي فترات لـ"جس النبض" وحاول الفريقين زيارة الشباك مُبكراً.

أعتمد الاهلي على إنطلاقت على معلول ورمضان صبحي من الجبهة اليسرى فيما حاول بيراميدز الإعتماد على تحركات عبد الله السعيد وإريك تراوري.

وكادت الدقيقة 33 تشهد أول أهداف المباراة بعدما مرر صالح جمعة كرة رائعة لوليد آزارو ولعبها الأخير بشكل جيد لكنه مرت بجوار القائم بسنتيمترات وتضييع فرصة تسجيل هدف للأهلي.

وتدخل محمد هاني لينقذ هجمة واعدة لبيراميدز ،وطالب لاعبو الاهلي بإحتساب ضربة جزاء بعدما لمست الكرة أحد لاعبي بيراميدز في منطقة جزاء فريقه لكن جريشة رفض الإمتثال لطلب لاعبو الاهلي.

بطاقات صفراء لأيمن والسولية

ونال أيمن أشرف بطاقة صفراء في الدقيقة 42 للخشونة ،وسد عب الله السعيد ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 43 لكن محمد الشناوي حوّل الكرة لضربة ركنية وحاول الفريقين التسجيل في الدقائق الأخيرة لكن الشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي.

جاءت بداية الشوط الثاني بتغيير في بيراميدز حيث خرج محمد فتحي وشارك بدلاً منه عمر جابر ،وتعرض حسين الشحات للعرقلة داخل منطقة جزاء بيرامدز وطالب لاعبو الاهلي بإحتساب الكرة ركلة جزاء لكن جهاد جريشة رفض الإستجابة لطلب لاعبي الاهلي.

وأشهر جهاد جريشة بطاقة صفراء لعمرو السولية في الدقيقة 53 لعرقلة عبد الله السعيد ،ومن هجمة مرتدة سريعة ندح بيراميز في تسجيل هدف التقدم عن طريق تراوري في الدقيقة 55 ، وأشهر جريشة بطاقة صفراء لنبيل دونجا للخشونة مع رمضان صبحي.

وشهدت الدقيقة 63 أول مشاركة لمحمد مجدي قفشة بقميص الاهلي بعدما أنتقل له الصيف الجاري قادماً من بيراميدز حيث شارك قفشة بدلاً من حمدي فتحي.

وخرج أحمد الشناوي حارس بيراميدز وشارك المهدي سليمان بدلاً منه في الدقيقة 70 ،وتعرض أيمن أشرف للطرد في الدقيقة 72 بعدما نال البطاقة الصفراء الثانية للخشونة.

ونال أحمد ايمن منصور بطاقة صفراء لللخشونة ، وكاد أحمد علي يسجل هدف بيراميدز الثاني في الدقيقة 78 لكن الكرة مرت بجوار العارضة وشارك أحمد الشيخ في الدقيقة 82 بدلاً من رمضان صبحي ونال محمد هاني بطاقة صفراء للخشونة.

دقائق مثيرة في اللقاء

وسدد عبد الله السعيد ضربة حرة مباشرة صاروخية في الدقيقة 83 لكن محمد الشناوي تألق وأبعد الكرة بعيداً عن شباكه ، وتألق الشناوي مرة أخرى وأنقذ فرصة خطرة للغاية لبراميدز وأنقذ المهدي سليمان هدف محقق من راسية وليد آزارو ويحاول الفريقين التسجيل  لكن اللقاء ينتهي بفوز بيراميدز وخروج الاهلي من الكأس.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

خيارين لا ثالث لهما

الفاشل لاسارتي المفروض من الاستاذ الى الطائرة ، او استقالة مجلس الاجارة ، خيارين لا ثالث لهما

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على

لجنة الحكام

قبل المدربين ومجالس الإدارة ياريت يكون هناك محاسبة لبعض الحكام الذين يدمرون الكره المصرية كما حدث اليوم من جريشه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة