خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

أموال مشاهير اليوتيوبر الحرام وعلاقتهم بالإخوان وحكايات صحفى النجوم مع مانى ومحرز فى 90 دقيقة الليلة

السبت، 17 أغسطس 2019 12:11 م
أموال مشاهير اليوتيوبر الحرام وعلاقتهم بالإخوان وحكايات صحفى النجوم مع مانى ومحرز فى 90 دقيقة الليلة الإعلامى الدكتور محمد الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم الإعلامى الدكتور محمد الباز، مقدم برنامج 90 دقيقة على شاشة المحور، حلقة خاصة، عن مشاهير اليوتيوبر وعلاقتهم بجماعة الإخوان الإرهابية وكيف يحصلون على تمويلات لبث سمومهم فى عقول الأطفال والشباب، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم اليوم السبت.

 

ويرصد الإعلامى محمد الباز عددا من اليوتيوبر من الذين لديهم علاقة بجماعة الإخوان الإرهابية، والتى تحرص وسائل إعلام الجماعة على دعمهم والترويج لهم لما يقدموه من محتوى إعلامى داعم لأفكار الجماعة ومصالحها.

 

وخلال حلقة اليوم يرصد الإعلامى محمد الباز رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال افتتاح مشروع الصوب الزراعية فى قاعة محمد نجيب، كما يرصد تفاصيل أعمال افتتاح معهد الأورام بعد أعمال الترميم والتطوير وتفاصيل عودة المرضى له لتلقى العلاج به.

 

وخلال الحلقة يستضيف الإعلامى محمد الباز، أحمد جمال خريج إعلام القاهرة المتفوق، وأول الجمهورية فى الثانوية العامة للمكفوفين، نموذج من مصر وأحد الموهوبين فى المجال الرياضى، ليتحدث عن قصته مع صحافة الرياضة، وحواراته مع نجوم الكرة العالمية، ويحكى عن العوائق التى وقفت فى طريقته .

 

ويتحدث أحمد جمال عن كيفية تغيير الصورة الذهنية فى المجتمع عن المكفوفين، كما يحكى عن فترة انضمامه كلاعب كرة قدم للمكفوفين، ومشاركته فى أحد البطولات بالكاميرون، ولماذا يحب العمل فى المجال الصحفى الرياضى، وما هى أحلامه فى الفترة المقبلة؟ وكيف استطاع الانضمام لفريق المنظمين فى بطولة الأمم الأفريقية التى أقيمت بمصر خلال الأيام الماضية، ويحكى عن انفراداته التى أجراءها مع لاعبى كرة القدم العالميين فى البطولة وعلى رأسهم مانى ورياض محرز.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة