خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أسباب تزيد متعة موقعة الأهلى وبيراميدز.. رغبة المارد الأحمر فى الثأر من السماوى بعد 3 هزائم متتالية.. لاسارتى على كف عفريت.. وجود عبد الله السعيد بطل أشهر صراع بين الناديين.. ومفاجآت كأس مصر تشعل الإثارة

السبت، 17 أغسطس 2019 03:00 م
أسباب تزيد متعة موقعة الأهلى وبيراميدز.. رغبة المارد الأحمر فى الثأر من السماوى بعد 3 هزائم متتالية.. لاسارتى على كف عفريت.. وجود عبد الله السعيد بطل أشهر صراع بين الناديين.. ومفاجآت كأس مصر تشعل الإثارة الاهلى وبيراميدز
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دقات الثامنة مساء اليوم السبت يدور على استاد برج العرب الإسكندرية صراع كروى مثير بين الأهلى وبيراميدز فى دور الستة عشر لبطولة كأس مصر فى موقعة لن تخلو من المتعة الكروية، لعدة أسباب نرصدها فى التقرير التالى..

*الأهلى "أمير الانتقام"

يسعى المارد الأحمر للانتقام من فريق بيراميدز، الذى سبق له الإطاحة بالأهلى من كأس مصر حينما التقيا فى 30 أبريل 2018 فى ربع نهائى كأس مصر وفاز بيراميدز (الأسيوطي سابقًا) بقيادة على ماهر بهدف دون رد وأطاح بالأهلي خارج البطولة المحلية، الأمر الذى يزيد من سخونة مباراة الليلة.

ولم يفز الأهلي على بيراميدز فى آخر ثلاث مواجهات، حيث خسر بهدف دون رد فى ربع نهائي كأس مصر الموسم الماضى، كما خسر "رايح- جاى" فى النسخة الأخيرة للدورى الممتاز بنتيجة 2-1 ثم 1-0.

 

*مفاجآت كأس مصر

دائمًا ما تحمل مُباريات الكأس العديد من المفاجآت، مُعظم النتائج تكون مُتوقعة ومنطقية، لكن أحيانًا تحدث بعض المفاجآت التى تُعطى الإثارة لبطولات خروج المغلوب، وعانى الأهلى من هذه المفاجآت كثيراً، ففى موسم 2007-2008 حمل واحدة من كبرى المفاجآت بطولة كأس مصر عبر تاريخها عندما تمكن بترول أسيوط، الذى كان يلعب بالقسم الثانى، من إقصاء حامل اللقب النادى الأهلي بهدف دون رد بتوقيع سامى أبوزيد فى ملعب أسيوط.

 

* لاسارتى على كف عفريت

رغم أن مسئولى النادي الأهلي أعلنوا خلال الفترة الماضية أن الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفنى للفريق لن يرحل حالياً وأنه مُستمر مع القلعة الحمراء بالموسم الجديد، لاسيما بعدما قاد الفريق للتتويج ببطولة الدورى التى كانت بعيدة عن المارد الأحمر، إلا أن الحديث يعود بين عشية وضحاها عن مستقبل هذا المدرب الحائر خاصة مع كل اختبار كروى مهم.

وتجدد الحديث حول مصير لاسارتى وبالتحديد مع اقتراب مباراة بيراميدز فقد طرح كثيرون فى الشارع الأهلاوي سؤالاً يبدو منطقياً للغاية، وهو: هل يرحل لاسارتى إذا خسر الأحمر من بيراميدز وودّع الأهلي الكأس؟

أصوات عديدة تتحدث فى الأهلى عن إمكانية إجراء تغييرات فى الجهاز الفنى والإطاحة بـ"لاسارتى"، حال الخروج من كأس مصر الليلة، لاسيما أن الأهلي خسر من بيراميدز مرتين هذا الموسم فى الدورى وسيكون من الصعب على الجمهور والإدارة الحمراء تقبل هزيمة ثالثة من بيراميدز الذى استغنى عن بعض نجومه، وأبرزهم الساحر كينو الذى رحل إلى الإمارات وقفشة الذى انتقل للأهلي.

 

*وجود عبد الله السعيد

وجود عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز الحالى والأهلى السابق، فى مباراة الليلة يزيد من سخونتها لاسيما أنه بطل أشهر أزمة رياضية كروية فى الآونة الأخيرة بعد توقيعه للزمالك أثناء تواجده مع الأهلي قبل أن يمدد عقده من جديد مع المارد الأحمر وينتقل للدورى الفنلندى ثم الأهلى السعودى، ويعود مرتدياً قميص بيراميدز ويشارك فى أول مباراة أمام المارد الأحمر ويهز شباكه بعد ساعات قليلة من إعلان الصفقة فى مفاجأة مدوية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة