خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. تعرف على أشهر شواطئ يتردد عليها النجوم والفنانين بالغردقة × 10معلومات

الجمعة، 16 أغسطس 2019 01:25 م
صور.. تعرف على أشهر شواطئ يتردد عليها النجوم والفنانين بالغردقة × 10معلومات شواطئ الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقضى العديد من نجوم الفن وكرة القدم والمشاهير أجازاتهم فى البحر الأحمر وخاصة مدينة الغردقة، وعلى شواطئ مميزة، وأهمهم كان محمد صلاح، وراموس وبنزيما عمالقة كرة القدم فى العالم، وفى هذا التقرير نتعرف على الشواطئ الذين يزورها بالغردقة فى المعلومات الآتية.

1- شاطئ محمية بجزيرة الجفتون من أفضل شواطئ الغردقة، وأفضلها يتميز بمياه نقية ورمال بيضاء ولا يمكن الوصول إليه الا من خلال لنش سياحي، وكان أخر من زاره من المشاهير راموس وبنزيما ومحمد صلاح وعماد متعب ونافاس حارس مرمى الريال. 

2- شواطئ جزيرة أبو منقار، من أفضل الشواطئ فى الغردقة تعد من أقرب الجزر البحرية لمدينة الغردقة، وتعد أجمل جزيرة بحرية على ساحل الغردقة حيث تمتلك شواطئ رملية مميزة تفوق شواطئ الجزر الأخرى، وممنوع إقامة أى انشطة على ظهرها والمسموح به قيام أنشطة بمحيط شواطئها وليس على اليابسة منها، وآخر من زارها من المشاهير اللاعب سيرجيو راموس قائد نادى ريال مدرير بصحبة أسرته.

3- شواطئ منطقة بيوض بالجونة هى المكان الذى يفضله مشاهير العالم عند زيارتهم لمنطقة الجونة شمال الغردقة، حيث إنها من المناطق الهادئة، والتى لا تصل لها سوى اليخوت الخاصة، ويلجأ الكثير لها، وخاصة اذا كانت سرعة الرياح تصعب نزول البحر إلا فى تلك الأماكن، حيث إن بها شعاب وصخور تحجب سرعة الأمواج، وكان آخر من زارها من المشاهير النجم العالمى محمد صلاح.

4- شواطئ منطقة سهل حشيش، تقع جنوب الغردقة بحوالى 30 كيلو متر تقريبا، كان يطلق عليها السكان المحليين من قبل دشة الضبعة وكانت المكان المفضل لهم، تعد الفنادق الواقعة بتلك المنطقة أفضل فنادق الغردقة بفضل شواطئها الخلابة، وأغلب مشاهير العالم يقيميون بتلك المنطقة عند زيارتهم بالغردقة.

5-  شواطئ مكادى جنوب الغردقة، حيث تعد منطقة خليج مكادى جنوب الغردقة، منطقة فندقية تمتلك العديد من الفنادق الراقية، وكذلك بها شواطئ خلابة، حيث يقصدها الكثير من المشاهير وخاصة الفنانين للاستجمام والهدوء.

6- شواطئ خليج أبو سومة، تقع شمال مدينة سفاجا، وجنوب الغردقة، يقصدها المشاهير للاختفاء عن أعين الناس، حيث أن تلك المنطقة من أفضل شواطئ البحر الأحمر، ومميزة بسرعة الأمواج بها، مما جعلها منطقة مهمة لإقامة مسابقات الكيت سيرف

7-  شاطئ جزيرة يوتوبيا والتى تقع شمال مدينة سفاجا، ومن أجمل جزر البحر الأحمر، حيث إنها تتميز بأنها من الجزر القليلة الرملية وليس بها أى صخور إطلاقاً حول شواطئها، كما تتميز أيضا بمياة صافية ترى من أعلى سطح البحر القاع، ويقصدها المشاهير المقيمين فى فنادق أبو سومه، وذكرها موقع سياحى إيطالى قائلاً: زيارتها  حلم لا تريد أن تستيقظ منه أبداً.

8- شواطئ جزيرة مجاويش، من أهم وأشهر الجزر بالبحر الأحمر، ويفضلها المشاهير لبعدها عن المدينة، وتتميز بأنها رملية ومياهها نقية وصافية، ورصدت محميات البحر الأحمر من قبل عليها دلافين وسلاحف مختلفة الأنواع، وزارها موخراً لاعب ريال مدريد سيرجو رامواس

9- شواطئ منطقة الجونة: تعد من المناطق الشهيرة بالبحر الأحمر، والتى يقصدها دائما المشاهير والنجوم، لما تحتويه من هدوء واستجمام حقيقي، وكذلك شواطئ مميزة وناقية أمامها عدة جزر بحرية يقضى زوارها أجازتهم عليها لتمتع بممارسة الرياضة البحرية

10- شواطئ جزيرة الجفتون الكبير التى تعد الأشهر والأهم بالبحر الأحمر، ويقصدها الكثير من المشاهير حول العالم.

 

شواطئ الغردقة (1)
شواطئ الغردقة

 

شواطئ الغردقة (1)
شواطئ الغردقة

 

شواطئ الغردقة (2)
شواطئ الغردقة 

 

شواطئ الغردقة (3)
شواطئ الغردقة

 

شواطئ الغردقة (4)
شواطئ الغردقة

 

شواطئ الغردقة (5)
شواطئ الغردقة

 

شواطئ الغردقة (6)
شواطئ الغردقة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة