خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سولشاير: ألكسيس سانشيز مستمر فى مانشستر يونايتد وسيشارك قريبا

الجمعة، 16 أغسطس 2019 02:07 م
سولشاير: ألكسيس سانشيز مستمر فى مانشستر يونايتد وسيشارك قريبا سانشيز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أولى جونار سولشاير المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى أن ألكسيس سانشيز مستمر ولا توجد نية فى الاستغناء عنه أو إبعاده عن الفريق الأول.

وقال سولشاير، فى مؤتمر صحفى عقده اليوم، "لا نملك عددًا كبيرًا من المهاجمين فى الفريق وقد يلعب سانشيز فى نهاية المطاف عدد مباريات أكثر مما تتوقعون. نحن نتوقع تألق ونجاح سانشيز فى هذا النادى. إنه لاعب مميز وسيشارك قريبا".

وعن تحول اللاعب إلى الفريق الرديف قال: ""هذا كلام غير صحيح، إنه محترف حقيقي يثابر كل يوم ويريد أن يكون جزء من الفريق. إنه لاعب مميز وقد خاض 3 أسابيع تدريبات ويتأخر عن البقية لكنه قريب جدًا من الوصول للجاهزية التامة".

ألكسيس سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد
ألكسيس سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد

وأوضح "خضنا مباراة مغلقة ويخضع اللاعب لتدريبات مكثفة بعض الشىء. سينضم للفريق تدريجيًا وسنخوض مباريات مغلقة أكثر لأن مباراة واحدة فى الأسبوع لا تكفى لتجهيز الجميع وبالتالى نحن نعد لـ عدة مباريات خلف الكواليس".

وعن مشوار الفريق فى الدورى هذا الموسم وخيارات سولشاير قال: "التشكيلة أشبه بلغز تحاول حلّه نظرًا لتواجد لاعبين مميزين فى كل المراكز حتى إننا لم نستطع ضم روخو وسمولنج وجونز وفريد وسانشيز لقائمة الـ18 فى المباراة الأخيرة أمام تشيلسى. إنها كاللغز حقًا في كافة المراكز ولكنها مشكلة جيدة لأنك تحتار بين لاعبين مميزين وتختار من يعيش أفضل حالاته".

وتابع "نحن فى وضع جيد فى الوقت الحالى فلياقة الفريق أفضل بعد فترة إعدادية جيدة واللاعبون منتعشون".

وعن مواجهة الغد قال "سندخل لقاء ولفرهامبتون بثقة. إنه فريق عنيد ويصعب كسر دفاعاته فهم يدافعون في مناطقهم ولا يتركون لك الكثير من المساحات، خضنا هناك مباراتين صعبتين الموسم الماضي وقد شاهدناها مجددًا لنرى إن كان هناك ما نستطيع القيام به بشكل مختلف".

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على ولفرهامبتون الاثنين المقبل، فى ختام مباريات الجولة الثانية من الدورى الإنجليزى الممتاز، ويتقاسم الفريق حاليًا الصدارة مع مانشستر سيتى وليفربول وتوتنهام وأرسنال وبرايتون وبيرنلي بعدما حقق كل منهم الفوز فى مباراته الأولى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة