خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حبس المتهمين بقتل سائق وإلقاء جثته برشاح الخانكة 4 أيام على ذمة التحقيقات

الجمعة، 16 أغسطس 2019 05:45 م
حبس المتهمين بقتل سائق وإلقاء جثته برشاح الخانكة 4 أيام على ذمة التحقيقات حبس - أرشيفية
القليوبية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة الخانكة بمحافظة القليوبية حبس عاطل وابن شقيقه 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقتلهما سائق توك توك وإلقاء جثته برشاح الخانكة لمرورهما بضائقة مالية .

تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطاراً بورود بلاغ من "ن ص س" 50 عاما، ربه منزل بغياب ابنها "السيد ا م" 16 عاما طالب بالصف الثالث الإعدادى، حيث خرج للعمل على توك توك خاصتها ولم يعد، وتم بعدها العثور على جثة طافية بمياه رشاح عزبة الرمل دائرة مركز الخانكة وتبين انطباق أوصاف الجثة بأوصاف المتغيب .

تم تشكيل فريق بحثى تبين من خلاله أن مرتكبى الحادث "أحمد ع م" 31 عاما عاطل، وابن شقيقته "محمد ع ش" 17 عاما حاصل على دبلوم صنايع .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين بمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة، وذلك لمرورهما بضائقة مالية، حيث عقدا العزم وبيتا النية على التخلص من المجنى عليه وذلك باستدراجه بحجة توصيلهما وقتله والتخلص من جثته بمياه رشاح عزبة الرمل دائرة مركز الخانكة .

وأشار المتهمان باعترافاتهما أن المتهم الأول قام باستدراج المجنى عليه، واستقل المتهمان مركبة التوك توك قيادة المجنى عليه، وحال وصولهما لمكان التخلص من الجثة أخبرا المجنى عليه بسماع صوت غريب بجرف الرشاح، وحال نزولهم لتفقد الأمر قام المتهم الأول بدفع المجنى عليه عدة مرات داخل مياه الرشاح حتى تأكدا من غرقه واستوليا على مركبة التوك توك والهاتف الخلوى الخاص بالمجنى عليه وفرا هاربان، كما أرشدا عن مبلغ مالى وقدرة 3100 جنيه من متحصلات بيع مركبة التوك توك الخاصة بالمجنى عليه .وتحرر عن تلك الإجراءات المحضر رقم 7036 لسنة 2019م إدارى مركز شرطة الخانكة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة