خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جوارديولا: كل نجوم مانشستر سيتى تستحق المشاركة ضد توتنهام ومورينيو محق

الجمعة، 16 أغسطس 2019 03:55 م
جوارديولا: كل نجوم مانشستر سيتى تستحق المشاركة ضد توتنهام ومورينيو محق جوارديولا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى أن كل لاعبيه المتاحين يمرون بحالة جيدة فنيًا وبدنيًا، وأن الكل يستحق المشاركة ضد توتنهام فى المباراة التى تجمعهما غدا على ملعب الاتحاد بقمة مباريات الجولة الثانية من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وقال جوارديولا فى مؤتمر صحفى عقد اليوم: "اللاعبون كلهم يستحقون المشاركة لأن الفريق حقا جيد، يمكننا أن نتحدث عن التشكيل، ولكن علينا أن نفكر في الأفضل من أجل الفريق وكيف نتغلب على منافسنا".

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

وتابع: "منذ حضورى إلى إنجلترا وتوتنهام كان منافس فى كل موسم، فى الموسم الأول حصلوا على المركز الثانى، فريقهم كان حاضر دائما، إنهم ثانى أفضل فريق فى أوروبا".

وعن تألق سترلينج فى الجولة الأولى وتسجيل هاتريك قال: "رحيم سترلينج من أكثر اللاعبين خطورة في الدوري الممتاز، إذا نظرت إلى أفضل ستة فرق ستجد أن لديهم أفضل اللاعبين، الكل يريد المزيد وهو يريد المزيد".

وعن بنيامين ميندى الغائب منذ فترة طويلة للإصابة قال: "ما أريده من بنجامين ميندي هو أن يكون لائقا للمشاركة، وأن يشارك في الحصص التدريبية كل أسبوع، في معظم الوقت كان غائبا في الموسمين الماضيين وهو بحاجة للعب، الهدف الأول هو أن يصبح لائقا على أن يلعب، وأن يتدرب باستمرار لمدة شهر ثم يمكنه المشاركة".

وقال عن امتلاكه تشكيلة بديلة تستطيع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي كما قال جوزيه مورينيو "بالفعل، ستشاهدون دكة قوية كل أسبوع، وأعتقد أنه "مورينيو" محق فيما يقول."

وحقق مانشستر سيتى الفوز فى المباراة الافتتاحية بنتيجة 5/0 ضد وست هام، بينما تخطى توتنهام عقبة أستون فيلا بنتيجة 3/1.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة