خالد صلاح

بعد إصابة هازارد.. زيدان يؤكد بقاء جيمس رودريجيز وبيل مع ريال مدريد

الجمعة، 16 أغسطس 2019 03:17 م
بعد إصابة هازارد.. زيدان يؤكد بقاء جيمس رودريجيز وبيل مع ريال مدريد زيدان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد أنه سيكمل الموسم الجديد بالقائمة الحالية، ولن يتخلى عن أى لاعب.

ويستعد ريال مدريد لخوض مباراته الرسمية الأولى غدًا أمام سيلتا فيجو ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدورى الإسبانى، وأعلن النادى إصابة إيدين هازارد القادم من تشيلسى هذا الصيف، لتزيد معاناة الملكى قبل ضربة بداية الموسم الجديد بعدما قدم أداء هزيلا طوال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وقال زيدان فى مؤتمر صحفى عقد اليوم: "الكل مستمر مع الفريق ولن يرحل أى لاعب، هناك تغيير فى الاستراتيجية والأمور تتغير، وهذا هو الوضع حاليًا".

وأوضح قائلا: "جيمس رودريجيز فى حالة بدنية جيدة وأنا سعيد بوجوده فى الفريق. سوف أعتمد على جميع اللاعبين الموجودين وهم سعداء بوجودهم فى ريال مدريد".

جيمس رودريجيز في مران ريال مدريد
جيمس رودريجيز في مران ريال مدريد

وأضاف: "كان يبدو أن جاريث بيل سيرحل لكنه الآن معنا. الدينمايكية والأمور تتغير وسوف أعتمد عليه مثل باقى اللاعبين. سوف أعتمد على جميع الموجودين. بيل لاعب مهم وأتمنى أن يصعب على جميع اللاعبين مهمة الاختيار بينهم".

وكان رودريجيز قد رحل عن ريال مدريد إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لعدم اعتماد زيدان عليه، كما طالب المدرب الفرنسى من الإدارة الاستغناء عن جاريث بيل لكنه فشل فى إجباره على الرحيل.

وعن ضم بوجبا من مانشستر يونايتد قال: "بول لاعب فى مانشستر ويرتبط بعقد معهمن وعلينا احترام ذلك".

كما رفض الحديث عن نيمار عند سؤاله عن اللاعب البرازيلى ورد قائلا: "نيمار ليس لاعبًا فى ريال مدريد، وعلينا التركيز على اللاعبين المتواجدين هنا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة