خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

برشلونة يخشى مفاجأت بلباو فى ضربة البداية بالدوري الإسباني

الجمعة، 16 أغسطس 2019 08:00 ص
برشلونة يخشى مفاجأت بلباو فى ضربة البداية بالدوري الإسباني برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ نادى برشلونة رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني في التاسعة مساء اليوم الجمعة عندما يحل ضيفاً على أتلتيك بلباو بملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة "الليجا".

وتوج برشلونة بطلاً للنسخة الماضية من مسابقة الدوري الإسباني متفوقاً بفارق 11 نقطة على أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، و19 نقطة على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثالث، في فرحة لم تكتمل لعشاق البلوجرانا بعد الخروج المدوي من الدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي أمام ليفربول الإنجليزي برباعية نظيفة، بجانب الهزيمة أمام فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا.

في حين انهي أتلتيك بلباو الموسم الماضي فى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا"، برصيد 53 نقطة بعد أن خاض الفريق 38 مباراة استطاع تحقيق الفوز فى 13 وتعادل فى 14 مواجهة وتلقي الهزيمة فى 11 مباراة، ويدخل الفريق الباسكي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة.

ويسعى برشلونة لتقديم عرضاً قوياً وفوزاً مقنعاً في ضربة البداية نحو الحفاظ على لقب الدوري الإسباني "الليجا"، للموسم الثالث على التوالي، فيما يتطلع أتلتيك بيلباو لتحقيق أولى مفاجأت النسخة الجديدة من المسابقة بحصد نقطة التعادل على الاقل.

وحرص نادي برشلونة على تدعيم صفوفه بمجموعة رائعة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أملاً في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني وإستعادة كأس دوري ابطال اوروبا الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2015، يأتي في مقدمتهم أنطوان جريزمان الذي إنضم لصفوف البارسا مقابل 120 مليون يورو قادماً من اتلتيكو مدريد، حيث يتوقع المراقبون أن يشكل جريزمان مثلث هجومي رائع مع الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز.

 كما ضم برشلونة صانع ألعاب أياكس أمستردام الهولندي فرانك دي يونج مقابل 75 مليون يورو، لتدعيم خط الوسط، والحارس البرازيلي نيتو قادماً من فالنسيا، وجونيور فيربو قادماً من ريال بيتيس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة